تنظم جامعة بنها، الأحد، احتفالية يوم التميز العلمي الرابع، بحضور رئيس الجامعة الدكتور السيد القاضي ونواب رئيس الجامعة وبعض القيادات الجامعية والطلاب.

ومن المقرر أن يكرم رئيس الجامعة نائبيه لشئون خدمة المجتمع والدراسات العليا بمناسبة بلوغهما سن التقاعد، وعمداء الكليات السابقين والذين انتهت مدة عمادتهم.

وتشهد الاحتفاليه تكريماً لطلاب الجامعة الأوائل في مختلف الكليات دفعة 2017/2018، كما سيتم الإعلان عن المكتبات الفائزه في مسابقة أفضل مكتبة بالجامعة لهذا العام، وسيتم منح المكتبات الفائزة شهادات تقدير وجوائز مالية تشجيعاً لها على استمرار التميز في أداء خدماتها للطلاب والباحثين وأعضاء هيئه التدريس.

كما سيتم تكريم المتميزين فى البحث العلمي والمنشورة أعمالهم في المجلات العلمية العالمية، والفائزين بالجوائز المحلية والإقليمية والدولية، وتكريم العاملين المتميزين في الجهاز الإداري للجامعة، كما سيتم تكريم أبناء العاملين من طلاب الثانوية العامة الحاصلين علي أكثر من 95% هذا العام.

ويكرم «القاضي» وحدة الجودة بكلية العلوم لحصول الكلية على الاعتماد.

وعلي هامش الاحتفاليه سيتم الإعلان عن مراجعة الخطة البحثية للجامعه 2017-2022 وإعطاء دفعة جديدة لتنفيذها وفقاً للمواعيد المحدده بها.




0
0
0
0
0
0
0