يواصل مكتب التحويلات المركزي بجامعة الزقازيق تلقي طلبات التحويل ونقل القيد بكليات الجامعة للعام الجامعي الجديد 2018/2019 للطلاب القدامى والمنقولين لفرق أعلى والمفصولين.

وقال رئيس جامعة الزقازيق، الدكتور خالد عبد الباري، إن طلبات التحويلات بدأت اعتبارًا من الأسبوع الأول من أغسطس الجاري، مشيرًا إلى أن تلقي طلبات التحويل ونقل القيد بكليات الجامعة يتم مركزيًا من خلال مكتب التحويلات المركزي للجامعة بمقره أمام كلية التجارة وفق القواعد المعلن عنها التي أقرها مجلس الجامعة.

وأوضحت الجامعة قواعد التحويل على النحو التالي:

بالنسبة الطلاب المستجدين يتم تحويلهم وتعديل ترشيحهم عـن طريق مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد بالقاهرة «البوابة الإلكترونية لمكتب التنسيق».

نقل القيد للطلاب المقيدين بأي فرقة دراسية ومضى عام على حصولهــم على الثانوية العامة، ويرغبون في نقــل قيدهم لكليات أخرى غير مناظرة يشترط أن يكونوا مستوفين الشروط المؤهلة للقبول والحد الأدنى الذي تم قبوله سنهة حصولهـم على الثانوية العامة في الكليات الراغبين فيها بالجامعة وأن ينطبق عليهم قواعد التوزيع الجغرافي.

يذكر أن جميع شروط التحويلات بالنسبة للطلاب المفصولين لاستنفاذ مرات الرسوب والطلاب المفصولين والمستقيلين من الكليات العسكرية وانتساب المؤهلات العليا متاحة ومعلنة بمقر مركز التحويلات.



0
0
0
0
0
0
0