وافق مجلس جامعة القاهرة على الاستقالة التي تقدمت بها عميدة كلية الإعلام بالجامعة، الدكتورة جيهان يسري.

وقرر المجلس برئاسة الدكتور محمد عثمان الخشت، تعيين وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، الدكتورة هبة السمرى، قائما بأعمال عميد الكلية لحين صدور قرار رئاسي بتعيين عميد جديد.

وجاء نص الاستقالة التي تقدمت بها الدكتورة جيهان يسرى، وتمت الموافقة عليها كالتالي:

  «أتقدم إليكم بالاستقالة من منصب عميد كلية الإعلام بجامعة القاهرة، الذي تم تعييني فيه من الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية أكتوبر عام 2014 وأستمر فيه حتى الآن بناء على قرار مجلس جامعة القاهرة في يوليو 2017 الذي ينص على استمرار العمداء والوكلاء فى مناصبهم استمرارا للعمل في الكليات لحين صدور قرار جمهوري بتعيين عميد جديد».

وأضافت «ها هي كلية الإعلام يتم تسليمها اليوم كلية إعلام معتمدة بل الوحيدة في مصر منذ عام 2017 وبها مقر الأمانة العامة للجمعية العربية الوحيدة الآن في الجامعة وهى جمعية كليات الإعلام باتحاد الجامعات العربية منذ سبتمبر  2015 كما يتم تسليمها أيضا وبها الكثير من الإنجازات التي وعدت بها فأوفيت الوعد والتى سبق عرضها على مجلس الجامعة نوفمبر 2017 بالتفصيل وموثقة وكذلك عرضها على مجلس الكلية أكتوبر 2017».

وتابعت «ختاما أدعو الله أن أكون أديت الأمانة التي سيسألني الله عنها في مدار سنوات العمادة الأربعة وأديت جمع مهامي على خير وجه بلا استثناءات أو تنازلات، وبذلك كل ما في وسعي حفاظا على استم هذا الصرح «كلية الإعلام جامعة القاهرة» وعلى مكتسباتها والتى جعلت الجميع يحرص على الالتحاق بها والانتماء إليها».

 



0
0
0
0
0
0
0