رئيس التحرير أحمد متولي
 تخريج الدفعة الخامسة من طلبة الإعلام بالأكاديمية العربية للتكنولوجيا والنقل البحري

تخريج الدفعة الخامسة من طلبة الإعلام بالأكاديمية العربية للتكنولوجيا والنقل البحري

احتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، اليوم الخميس، بتخريج الدفعة الخامسة من طلبة كلية اللغة والإعلام.

وأقيم الحفل في دار الأوبرا المصرية، ‏بحضور وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، السفيرة نبيلة مكرم، والأمين العام المساعد، السفير بدر الدين علالي، ورئيس ‏الأكاديمية، الدكتور إسماعيل عبدالغفار، عميد كلية اللغة والإعلام، الدكتورة عزة أحمد هيكل وأعضاء السلك الدبلوماسي والقنصلي ‏المعتمدين بمصر.

‏وأعربت وزيرة الهجرة، عن سعادتها بمشاركة ‏الطلاب لحظات تخرجهم، قائلة: «إن هذا اليوم سيظل محفورًا في ذاكرة الخريجين وذويهم»، مشيدة بالمستوى المتقدم لطلاب كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية من حيث اختيار الموضوعات، إضافة إلى ‏إمكانياتهم العلمية المتميزة، ما يعكس مدى تطورها في الآونة الأخيرة، ويؤهلها لتخريج جيل ‏جديد من شباب الإعلاميين، مشيرة إلى أن مشروعات التخرج تناولت أيضًا الوجه الحقيقي لمصر مهد ‏الحضارات والأديان.

وأكدت أن المشروعات تتحدث عن ‏الدولة وعن الكنوز الموجودة في مصر، مضيفة أن الشباب الذي يعرف قيمة وطنه يمتلك ‏أسلحة ويستطيع بها مواجهة أي خطر.

وأوصى رئيس الأكاديمية، الخريجين بالتمسك ‏بالقيم التي اكتسبوها خلال فترة دراستهم، وطالبهم بالمساهمة في تنوع الأفكار بين الناس مما ‏يسهم في تسريع وتيرة التقدم.

وحرص الدكتور إسماعيل عبد الغفار، على إهداء درع الأكاديمية للسفيرة نبيلة مكرم ‏والسفير بدر الدين علالي.

عبدالله عبدالوهاب

عبدالله عبدالوهاب

مراسل موقع شبابيك بالجامعات المصرية، يقيم في محافظة الفيوم