استمرت الأغاني الوطنية والأنشطة الطلابية في جامعة القاهرة لليوم الثاني للعام الدراسي الجديد.

وشهدت بوابات الجامعة القاهرة، إقبال كثيف من الطلاب، منذ صباح اليوم الأحد، وظهر أمام بوابة الجامعة الخاصة بالمترو سور حديدي لتيسير أعمال المرور والحفاظ على الطلاب من حركة السيارات.


 

وتضمنت الأنشطة الطلابية أنشطة اجتماعية ورياضية وفنية بالإضافة إلى فريق الجوالة بكليتي التجارة والآداب.

وتستمر فاعليات مهرجان استقبال الطلاب الجدد لمدة أسبوع كامل.

وتنافس الطلاب والطالبات في الألعاب رياضية مختلفة منها ألعاب الشطرنج و«البينج بونج» ومصارعة الذراعين بحرم كلية التجارة على أنغام الأغاني الوطنية.


وشارك مستشار الأنشطة الطلابية بالجامعة، الدكتور مجدي عمر، طلاب كلية التجارة الألعاب الرياضية، بحضور مدير إدارة رعاية الشباب، حسن سعدة.


فيما استقبلت كلية التخطيط العمراني الطلاب الجدد، بلقاء تعريفي حضره عميد الكلية الدكتور عباس الزعفراني، ومنسق الأنشطة الطلابية بالكلية الدكتورة جيهان حسن، وتحدث عميد الكلية عن أيام الكلية ناصحا الطلاب بالاستمتاع بها، وضرورة الشعور بالفخر بالانتماء للجامعة.

وكان لكلية الإعلام دور في اليوم فنظمت ندوة تعريفية ضمن فعاليات استقبال العام الدراسي الجديد، وتحدث بها القائم بأعمال عميد الكلية الدكتورة هبة السمري، عن تاريخ كلية الإعلام وأنشطتها الفنية والاجتماعية والثقافية والرياضية، ونصحت الطلاب بالابتكار والإبداع.

بالإضافة إلى وكيل الكلية لشئون التعليم الطلاب الدكتور وليد بركات، والذي تحدث بدوره عن نظام الدراسة بالساعات المعتمدة والفرق بين المواد الإجبارية والمواد الاختيارية، موجها الطلاب بضرورة الالتزام في الحضور والاشتراك في الأنشطة المختلفة.



0
0
0
0
0
0
0