عقد نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب، الدكتور شحاتة غريب شلقامي، الاجتماع الأول لمجلس اتحاد طلاب الجامعة في العام الدراسي 2018/2019.

واستمع شلقامي خلال الاجتماع إلى شكاوى ومقترحات مجلس الاتحاد، وأبلغهم بقرار رئيس الجامعة بإنشاء عيادة طبية بمدينة الطلاب والطالبات وتوفير صيدلية دائمة بالمدن الجامعية، كما تم اعتماد مذكرة إنشاء صالتي رسم بمدينة الطلاب والطالبات؛ استجابة لشكاوى طلاب كليات الهندسة والفنون الجميلة بشان عدم توافر قاعة للرسم داخل المدينة.

ووافق نائب رئيس الجامعة على المقترح المتعلق بعمل ملتقى لتطوير الأنشطة الطلابية بالجامعة ليكون مؤتمر قمي على مستوى الجامعات المصرية.

وأكد شلقامى حرص الجامعة على دعم الأنشطة الطلابية سواء داخل الاتحاد العام أو في اتحادات الكليات المختلفة، مؤكدا أن إدارة الجامعة تفتح أبوابها لممارسة مختلف الأنشطة الطلابية بجميع المجالات المختلفة والتي من شأنها الإسهام في صقل مواهب الطلاب وتوسيع مداركهم وزيادة خبراتهم الحياتية.

ودعا نائب رئيس الجامعة الاتحاد أن يكون حلقة وصل فاعلة بين طلاب الجامعة وقيادتها وأن يساهم في نقل مقترحات وشكاوى الطلاب إلى إدارة الجامعة.

وناقش مع أعضاء الاتحاد عددا من الأطر التي تتعلق بالأنشطة الطلابية وتوسيع قاعدة المشاركة بين الطلاب، داعيا أعضاء الاتحاد إلى العمل المتعاون مع إدارة الجامعة بما يصب في مصلحة الطالب ويطور الخدمات المقدمة له.




 



0
0
0
0
0
0
0