تفقد رئيس جامعة بني سويف، الدكتور منصور حسن، كافتيريات الحرم الجامعي لمتابعة ما يتم تقديمه للطلاب من أطعمة ومشروبات ساخنة ووجبات سريعة ومياه غازية، والتأكد من توافر معايير الصحة الغذائية والسلامة المهنية للعاملين.

وأكد رئيس الجامعة على ضرورة توافر قائمة أسعار بكل كافتيريا معتمدة من الكلية التابعة لها معلقة في عدة أماكن واضحة، للتأكد من عدم استغلال الطلاب، وشدد على التزام كافة العاملين بتلك الكافتيريات باردتاء قفازات اليد، والالتزام بكافة معايير سلامة الغذاء ابتداء من التخزين الصحيح وحتى تقديمه للطلاب.

وتابع رئيس جامعة آخر تطورات أعمال التجديد للمطبخ الذى يخدم المدينة الجامعية، وفق المواصفات الصحية المعتمدة، لافتاً إلى ضرورة الاهتمام باللاندسكيب والأسطح والمظهر العام للمدينة.

وشملت الجولة زيارة أعمال التطوير بمدينة الطلبة والتي تشمل أعمال دهانات داخلية وخارجية للمباني والغرف وتغير كافة أنواع الأثاث من أسرة وطاولات استذكار وصيانة وتطوير شبكات الكهرباء والمياه والصرف الصحي.

ووجه رئيس الجامعة بتنفيذ كافة متطلبات الطلبة وإزالة المعوقات التي قد تواجههم أثناء مسيرتهم الدراسية، مؤكدا حرص الجامعة على توفير كافة سبل الدعم والرعاية لأبنائها الطلاب في مختلف الكليات بشكل عام والمغتربين منهم بشكل خاص.





 



0
0
0
0
0
0
0