شهد رئيس جامعة دمنهور الدكتور عبيد صالح، اليوم الاحتفال بذكرى حرب أكتوبر الخامسة والإربعين، وضع محافظ البحيرة اللواء هشام آمنه، بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول بالغرفة العاشرة بقرية لقانة بمركز مدينه شبراخيت.

حضر وضع الإكليل كل من قائد الفرقة العاشرة اللواء عمر عبد العزيز عمر، و نائب المحافظ نهال بلبع، واللواء جمال الرشيدي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة عبد الرحمن الشهاوي، والسكرتير العام حازم الاشمون اعضاء مجلس النواب وقيادات الاوقاف.

وقدم  رئيس جامعة دمنهور التهنئة للقيادة السياسية والقوات المسلحة والشعب المصري العظيم بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخامسة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد، الذي حققه جيل أكتوبر من رجال القوات المسلحة فى يوم مجيد يظل في  تاريخ الوطن.

كما وجه عبيد، تحية لجيش مصر الباسل مصنع القادة العظام ومدرسة الوطنية الذي اقترن اسمه عبر تاريخ مصر النضالى الطويل بهيبته وإنتصاراته ومازال يحقق الإنتصار في حروبه التي يخوضها ضد الإرهاب وفي الحفاظ على أمن واستقرار الوطن والحفاظ على أراضيه وتحية إعزاز وتقدير لكل جندي مخلص ودعوة صادقة لكل شهيد أفتدى حرية وطنه بأغلى ما يملك وقدم روحه فداء للوطن.



0
0
0
0
0
0
0