أعلن رئيس جامعة كفر الشيخ، الدكتور ماجد القمري، استعداد الجامعة لإجراء انتخابات اتحاد الطلاب في جميع مراحلها، مؤكدًا ضمان النزاهة والشفافية للانتخابات القادمة.

وأكد القمري، لـ«شبابيك»، أن المجلس الأعلى للجامعات لم يحدد الموعد الرسمي لإجراء انتخابات العام الجاري، كما أن الانتخابات تجرى وفقا للائحة الطلابية ولا تتدخل إدارة أي جامعة في شأنها. 

وطالب رئيس جامعة كفر الشيخ، الطلاب بضرورة المشاركة الفعالة في الانتخابات الطلابية وتشكيل مجلسهم الذي يعبر عنهم بصورة حضارية تليق بطلاب الجامعة بعد إعلان الخطة الزمنية لإجراء الانتخابات والتي تقرها اللائحة خلال الترم الأول من العام الدراسي.

كما حث الطلاب على ضرورة إخضاع عملية اختيار ممثليهم في انتخابات الاتحاد لمعايير عقلانية وعدم الانخداع بالشعارات، حتى يتمكنوا من محاسبة المقصرين وعدم انتخابهم مرة ثانية.

وتوقع مناقشة المجلس الأعلى للجامعات والمقرر عقده غدا بجامعة الإسكندرية لخريطة انتخابات اتحاد الطلاب للعام الجاري، قائلا: «لم يصلني جدول أعمال المجلس حتى الآن ولكن اتوقع الاعلان عن الخريطة الزمنية لانتخابات اتحاد الطلاب قبل انشغالهم بامتحانت الميد ترم ونصف العام».



0
0
0
0
0
0
0