استقبلت جامعة النهضة وفداً من طلاب دولة نيجيريا، بهدف دعم التبادل الثقافي بين الجامعات، برفقة الدكتور إبراهيم محمد، مسئول مفوض من الحكومة النيجيرية.

وأوضح بيان صادر عن الجامعة أن استقبال الوفد المكون من 21 طالباً وطالبة يأتي كبداية لجني ثمار الجهد المبذول من رئيس الجامعة، الدكتور حسام الملاحي، في ملف الطلاب الوافدين، بعد دعوة حكام نيجيريا لزيارة جامعة النهضة، وتوقيع العديد من الاتفاقيات أثناء الزيارة.

كما وجه رئيس الجامعة دعوة لبعض رؤساء الجامعات النيجيرية وممثل التعليم النيجيري، ما أسفر عن زيارة وفد نيجيري للجامعة؛ لتفقد كليات جامعة النهضة.

وطالب الملاحي بتوفير جميع الإمكانيات التي تساعد الوفد الطلابي على التفوق الدراسي، وأكد على تنظيم برنامج سياحي للطلاب للتعرف على الآثار المصرية والتاريخ والحضارة المصرية العريقة، إضافة لبرنامج يساعدهم على ممارسة النشاط الطلابي داخل الجامعة.

وتفقد الوفد المرافق للطلاب الإمكانيات المختلفة للجامعة والمدن الجامعية ومبني الأنشطة الطلابية ومنطقة الملاعب، وأشادوا بالإمكانيات الكبيرة التي تتمتع بها النهضة، ونظام الدراسة المتقدم وخاصة نظام البصمة الإلكترونية، فضلاً عن إشادتهم بالتجهيزات الخاصة بالمدن الجامعية وكيفية تأمينها.






0
0
0
0
0
0
0