تلقى رؤساء اتحاد طلاب الجامعات المصرية ونوابهم دعوة لحضور المجلس الأعلى للجامعات، اليوم السبت، بحضور وزير التعليم العالي الدكتور خالد عبد الغفار.

وحضر الطلاب اجتماع المجلس لأول مرة في تاريخ الاتحادات الطلابية.

بدأ اللقاء بتهنئة الوزير لرؤساء الاتحادات ونوابهم، متمنيًا لهم التوفيق خلال الفترة المقبلة.

وطالب «عبد الغفار» رؤساء الجامعات بالتنسيق مع مستشار الوزير للأنشطة الطلابية، الدكتور طايع عبد اللطيف، لتنظيم يوم رياضي لجميع الجامعات المصرية، وتنظيم يوم لصيانة المرافق الجامعية.

 وأكد الوزير على ضرورة أن يكون لرؤساء الاتحادات الطلابية دورًا فعالًا في اتخاذ القرارات فيما يخص العملية التعليمية والأنشطة الرياضية والثقافية والفنية وغيرها، موضحًا أن هدف الاتحادات الطلابية ممارسة الطلاب لحقهم المشروع داخل الجامعات.

وأضاف أن رؤساء اتحادات الطلاب ونوابهم بالجامعات هم همزة الوصل بين الطلاب والإدارات الجامعية، وأنه سيلتقي بهم بصفة دورية.

وشدد الوزير على ضرورة أن يكون هناك تواصل مباشر بين رؤساء الاتحاد ونوابهم ورؤساء الجامعات المصرية، مشيرًا إلى أن الجامعات ساهمت بشكل كبير في توفير كل ما يتطلب لنجاح العملية الانتخابية للطلاب هذا العام.

وخلال الاجتماع أعلن الوزير عن مسابقة باسم المجلس الأعلى للجامعات لأفضل رئيس اتحاد ونائب على مستوى جميع الجامعات المصرية، على أن تعلن النتيجة نهاية العام الجامعي؛ لتكريم الأول والثاني والثالث على غرار مسابقة أفضل جامعة.

ملف خاص

اتحاد طلاب 2018

كل ما يخص اتحاد طلاب 2018، بداية من إعلان مواعيد الانتخابات والترشح والتصويت وإعلان النتائج مع تقارير إرشادية للطلاب
اتحاد طلاب 2018


0
0
0
0
0
0
0