أعلنت جامعة بني سويف منع الطلاب غير المسددين للمصروفات الدراسية، من دخول امتحانات نصف الترم الأول، التزاما بقرار المجلس الأعلى للجامعات.

ويلزم قرار الأعلى للجامعات جميع الطلاب بدفع مصروفاتهم الدراسية خلال شهر نوفمبر، مع منع أي طالب من الدخول للجامعات بداية من شهر ديسمبر ٢٠١٨، بما تحتويه من امتحانات نصف الترم إلا بعد دفع المصروفات الدراسية المستحقة واستلام إيصال الدفع أو كارنيه العام الدراسي ٢٠١٨.

وأوضح بيان صادر عن جامعة بني سويف، أن يترتب على قرار الأعلى للجامعات، إجبار جميع إدارات الجامعات المصرية على تطبيق القرار لذا وجب التنويه بتطبيق القرار.

 وذكرت الجامعة الفئات التي يمكن استثنائها:

١- يتم إعفاء أو مساعدة جميع الطلاب الغير قادرين مستحقي الدعم الكلي أو الجزئي ومتحدي الإعاقة من خلال بيان مفردات الدخل والحيازة الزراعية والعقارية مختومة بختم النسر.

٢- لكل طالب لم يقم بسداد المستحقات الدراسية لأي عام سابق مع العام الحالي ٢٠١٨ فترة سماح لمدة شهر بشرط إبداء حُسن النية في دفع المصروفات الخاصة بهذا العام خلال شهر نوفمبر.

٣- لتسهيل الإجراءات الورقية الخاصة بالتكافل الطلابي لرعاية الشباب برجاء التكرم بالتوجه لمقر اتحاد طلاب الكلية لتوفير ورق البحث وطلب استبيان لشهادة المفردات.



0
0
0
0
0
0
0