قرر مجلس جامعة بنها برئاسة الدكتور حسين مغربي، اعتماد الدرجات الحقيقية التي تستحقها نجلة عميد كلية الحقوق جامعة بنها، والمتهم في تزوير نتائجها.

وأوضح المجلس عدم الاعتماد على الدرجات التي قدرتها الكلية، والتي حصلت فيها على الدرجة شبه النهائية حتى تحصل على المركز الأول على الدفعة.

وأعلن مجلس جامعة بنها استمرار عملية التحقيق، في وقائع التزوير مع المسئولين فيها عن طريق محقق جامعة القاهرة.

وتقرر إعادة هيكلة كلية حقوق بنها وعلاج الثغرات التي أدت إلى وجود مثل هذا الخلل، بحسب مجلس الجامعة، الذي قرر عدم السماح بخروج أوراق الإجابة الخاصة بالطلاب خارج الكلية لتصحيحها من قبل مصححين آخرين.

ونشر شبابيك في 28 مايو 2018، شكوى عدد من طلاب الفرقة الثانية كلية الحقوق جامعة بنها، من المحسوبية التي تنتهجها الإدارة مع نجلة عميد الكلية الدكتور السيد فودة.

وحكى الطلاب، أن نجلة عميد الكلية حصلت على النتائج النهائية بجميع مواد الفرقة الأولى، دون إلتزامها بحضور المحاضرات، متسائلين: «حتى لو مجتهدة تقفل المواد وتجيب درجات نهائية فيها طب ازاي؟».

رئيس جامعة بنها السابق، الدكتور السيد القاضي، طلب من عمداء الكليات، بضرورة التزام الطلاب خلال الامتحانات باستخدام الأقلام ذات اللونين الأسود والأزرق مع القلم الرصاص فقط، وعدم استخدام أي اقلام بألوان أخرى.

واعلن القاضي لـ«شبابيك»، عن اكتشافه إجابة نجلة عميد كليةالحقوق في كراسات الإجابة على الامتحانات بـ«قلم أخضر اللون» غير المتفق عليه في مجلس الجامعة ما جفعه لإحالة الامر للتحقيق وعرض أورق الطالبة على لجنة خاصة.

اقرأ المزيد

نجلة عميد حقوق بنها تجاوب في الامتحان بـ«قلم أخضر» بخلاف جميع الطلاب

اشتكى عدد من طلاب الفرقة الثانية كلية الحقوق جامعة بنها، من المحسوبية التي تنتهجها الإدارة مع نجلة عميد الكلية الدكتور السيد فودة..



0
0
0
0
0
0
0