نجحت أجهزة الأمن في مديرية أمن الجيزة في إلقاء القبض على أب لاتهامه باغتصاب ابنته البالغة من العمر 10 سنوات.

فتحت أجهزة الأمن والسلطات القضائية عقب تلقيها بلاغا من ربة منزل توجهت إلى قسم شرطة قسم الجيزة، وأبلغت عن طليقها بأنه مارس الجنس مع طفلتهما قبل انفصالهما عدة مرات.

وأظهرت التحقيقات التي جرت بمعرفة اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد أسامة عبدالفتاح رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، أنه عقب ورد البلاغ، انطلقت مأمورية من المباحث، وألقت القبض على المتهم، واقتيد لقسم شرطة قسم الجيزة، ومثل أمام العقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث غرب الجيزة، والمقدم مصطفى كمال، لاستجوابه.

وخلال التحقيقات أنكر المتهم ما نسب إليه، وقال إن مطلقته تسعى لتحريض ابنته على اتهامه باغتصابها، لخلافات أسرية بينهما، وتم عمل مواجهة بينه وبين الطفلة، التى أكدت أنها تعرضت للاغتصاب على يد والدها أكثر من مرة.

وتحفظت المباحث على المتهم، وأمر اللواء محمد الألفي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث بتحرير محضر بالواقعة، وأخطر المستشار شريف توفيق المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، وباشر التحقيق وكيل أول نيابة قسم الجيزة، وقررت النيابة حبس المتهم لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، وعرض الطفلة المجني عليها على الطب الشرعي، وطلبت تحريات المباحث النهائية حول الواقعة.

 



0
0
0
0
0
0
0