نفذت مديرية الزراعة في محافظة بني سويف عدة حملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية.

شارك في الحملات الوحدات المحلية والأجهزة التنفيذية والأمنية، بهدف تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بمواجهة جميع أشكال التعديات على الأراضي الزراعية ومحاسبة المقصرين من المسئولين وتطبيق القانون على المعتدين، وتنفيذ حملات دورية ومتتابعة في مختلف القرى والمدن بمختلف المحافظات.

وتلقى محافظ بني سويف، المستشار هاني عبد الجابر، تقريرا يتضمن ما تم تنفيذه من حملات إزالة للتعديات الموجودة على الأراضي الزراعية، والتي تشمل 97 حالة تعدي في مختلف المراكز والمدن بالمحافظة.

هذه الحملات التي نفذتها مديرية الزراعة بالتنسيق مع الجهات المعنية كانت على مدار يومي 27 و 29 ديسمبر الجاري.

وتوزعت حالات التعدي على الأراضي الزراعية على النحو التالي: 26 حالة تعدي على الأرضي الزراعية بصفط ميدوم مركز الواسطى، و35 حالة تعدي على الأرضي الزراعية بالفنت الشرقية مركز الفشن، و30 حالة تعدي على الأرضي الزراعية بمركز سمسطا، و3 حالات بالحكامنة مركز بني سويف، و2 حالة تعدي على الأرضي الزراعية بمركز ناصر، وحالة واحدة تعدي على الأرضي الزراعية بقمبش مركز ببا.

وأكد محفظ بني سويف استمرار حملات مديرية الزراعة لإزالة جميع التعديات علة أراضي المحافظة في المدن والقرى المختلفة، وذلك بالتنسيق مع مديرية الأمن والأجهزة الرقابية للحفاظ على الرقعة الزراعية.

وشدد على جميع المسئولين المعنيين بهذا الملف، إجراء جولات تفقدية وتطبيق القانون على جميع المخالفين.



0
0
0
0
0
0
0