نفى المتحدث الإعلامي لجامعة الأزهر، الدكتور أحمد زارع، فصل طالبة كلية الدراسات الإسلامية والعربية فرع المنصورة، نهائيا من الجامعة.

وقال زارع لـ«شبابيك»، إن الجامعة أحالت الطالبة لمجلس التأديب، بسبب فيديو «الحضن» داخل حرم جامعة المنصورة، ولم يصدر المجلس ضدها أي قرار حتى الآن.

وعن قانونية معاقبة طالب على فعل خارج حرم الجامعة، قال إن الأمر يرجع لطبيعة الفعل، فإن كان جنائيا تتوالى السلطات الشرطية محاسبته أما الأفعال الفاضحة التي تقع من المنتسبين للأزهر وإن كانوا طلابا فيجب محاسبتهم من قبل الجامعة.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» مقطع فيديو للطالب محمود رمضان أحمد، مقيد بالفرقة الأولى كلية الحقوق، يحضن الطالبة بكلية الدراسات الإسلامية والعربية جامعة الأزهر «إ. م. ع»، خلال حفل عيد ميلاد أقاموه داخل حرم جامعة المنصورة.

ويظهر في الفيديو المتداول نزول الطالب على ركبته وتقديم بوكيه ورد للطالبة، ثم فاجأها بالحضن وسط تفاعل وتشجيع الطلاب.

وأحالت كلية الحقوق جامعة المنصورة، الطالب صاحب فيديو «الحضن في الجامعة» إلى مجلس تأديب؛ لخروجه عن القيم والعادات الجامعية، وقرر تأجيل التحقيق في الواقعة، والتي كان مقررًا عقده، الخميس الماضي إلى الإثنين المقبل.

اقرأ المزيد

إحالة طالب «حضن المنصورة» لمجلس تأديب.. والمفاجأة الطالبة من جامعة الأزهر

أحالت كلية الحقوق جامعة المنصورة، الطالب صاحب فيديو «الحضن في الجامعة» إلى مجلس تأديب؛ لخروجه عن القيم والعادات الجامعية.


0
0
0
0
0
0
1