يخوض نادي الزمالك مباراة قوية، اليوم الأحد 13 يناير 2019، أمام اتحاد طنجة المغربي، وذلك على ملعب «ابن بطوطة» بالمغرب في إطار دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

القنوات الناقلة للمباراة

ومن المقرر أن تنقل قناة «ON SPORT»، المباراة التي ستقام في الخامسة مساء اليوم الأحد.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام اتحاد طنجة المغربي:

من المتوقع أن يدفع السويسري «جروس» المدير الفني للزمالك بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: محمود جنش في حراسة المرمى.

الدفاع: حمدي النقاز ومحمود علاء ومحمد عبد الغنى وبهاء مجدي.

الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي وأمامهم مصطفى فتحي بجانب كهربا

الهجوم: عمر السعيد

الزمالك بالأبيض الأساسي 

ومن المقرر أن يرتدي الزمالك القميص الأبيض الأساسي خلال اللقاء، بالإضافة إلى الجوارب السوداء، بينما يرتدي حارس مرمى الزمالك، محمود جنش الزي الأصفر.

كما يرتدي الفريق المغربي، صاحب الأرض والجمهور القميص الأزرق والأبيض، اللون المميز لاتحاد طنجة.

من جهته تحدث المدير الفني لنادي الزمالك، كريستيان جروس، عن مواجهة فريق اتحاد طنجة المغربي في ذهاب بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، مؤكدًا أنها ستكون مباراة قوية وصعبة على لاعبي الزمالك.

ووفقا لتصريح «جروس» على موقع الزمالك الرسمي، فإن المدرب السويسري كشف أن صعوبة المواجهة تأتي لكون اتحاد طنجة يضم لاعبين لديهم مهارات فردية عالية.

جدير بالذكر أن الزمالك التقى مع الأندية المغربية 13 مباراة، حيث فاز الزمالك خلال 8 مباريات وتعادل 3 مباريات، كما لم يخسر الزمالك إلا في مباراتي أمام الجيش الملكي عام 1985 والثانية أمام الوداد عام 2016.

نادى اتحاد طنجة المغربي يخوض المباراة ومعه عاملي الملعب والحضور الجماهيري في المغرب، حيث يسعي خلاله المباراة التي ستقام اليوم الأحد، لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك، قبل المباراة التي تجمعهما في مباراة العودة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، يوم 19 من شهر يناير الجاري.

وتعرض اتحاد طنجة المغربي للخسارة أمام نهضة بركان، بهدفين دون رد، ضمن منافسات الدوري المغربي، الإثنين الماضي للمباراة الثانية على التوالي في البطولة المغربية، حيث يقبع في المركز الـ 11 ورصيده 14 نقطة.



0
0
0
0
0
0
0