رئيس التحرير أحمد متولي
 نتائج طلاب جامعة جنوب الوادى 2019.. الآن باسمك ورقم الجلوس

نتائج طلاب جامعة جنوب الوادى 2019.. الآن باسمك ورقم الجلوس

تستعد جامعة جنوب الوادي، لاعلان بشكل رسمي نتيجة الفصل الدراسي الأول 2019، لطلاب وطالبات جامعة جنوب الوادي؛ وذلك بعد الإنتهاء من عمليات التصحيح المستمرة حتى اللحظة داخل كليات الجامعة المختلفة.

ونشرت جامعة جنوب الوادي بيانًا، اليوم الثلاثاء 29 يناير 2019، حيث أكدت فيه أن نتيجه الفصل الدراسي الأول 2019 لكليات جامعة جنوب الوادي، ستكون متاحة لكافة الطلاب والطالبات وكافة الكليات على مستوى الجامعة في مختلف فروعها المنتشرة في جمهورية مصر العربية، وذلك عقب الانتهاء من عمليات التصحيح.

كما كشفت الجامعة أن النتائج أصبحت متاحة بشكل فعلى عبر موقعها الإلكتروني.

وقد أكدت الجامعة في البيان الذي نُشر على صفحتها الرسمية بفيس بوك، أنه يمكن لكافة الطلاب التعرف على بيانات الدراجات لكافة الاختبارات في الفصل الدراسي الأول في جامعة جنوب الوادي، وذلك لكافة المواد الدراسية، ومن المرتقب الكشف عن باقي الكليات التابعة لها في الساعات القليلة المقبلة من أجل إتاحتها في القريب.

وقالت جامعة جنوب الوادي إن الطلاب والطالبات اجتازوا اختبارات نصف العام الدراسي في كافة المواد والكليات، بدون أي شكاوى من العملية التعليمية.

كما أشارات إلى أن كافة الاختبارات التي وضعتها جامعة جنوب الوادي للطلاب، جاءت على مستوى الطالب المتوسط، كما يمكن لكافة طلاب جامعة جنوب الوادي الاستعلام عن النتائج من خلال الضغط على الرابط التالي وذلك من خلال رقم الطالب.. الرابط : هنــــا

جدير بالذكر أن جامعة جنوب الوادي، أعلنت منذ أيام انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول بكليات الجامعة بقنا، بالإضافة لفروع الجامعة بمدينتي الأقصر والغردقة، وذلك منذ 24 من شهر يناير الجاري.

ووفقا لبيانات جامعة جنوب الوادي، فقد أدى الامتحانات 54109 طالبًا وطالبة، حيث جاءت الامتحانات في معظمها موضعية بنظام الـMCQ وقد بدأت وحدة نظم تقويم الطلاب والامتحانات في تصحيح معظم المواد التي أجريت، بحسب ما صرح به نائب رئيس جامعة جنوب الوادي، الدكتور محمد أبوالفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب.

كما صرح الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادى، عن انتهاء الجامعة من تصحيح 90% من أوراق امتحانات الطلاب بكافة الكليات.

ولأول مرة نفذت جامعة جنوب الوادي التصحيح إلكترونيا لأوراق الامتحانات لمعظم الكليات، حيث ساعد ذلك في تسهيل أعمال التصحيح، وإظهار النتائج في وقت قصير، وهو الأمر الذي لقى قبولا لدى طلاب جامعة جنوب الوادي.

وخلال الأيام الماضية أقدمت جامعة جنوب الوادي على عمل ندوات للأساتذة بالجامعة والطلاب، لتعريفهم بالطريقة الصحيحة لحل الامتحانات.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم