تستعد الإدارة التعليمية بمحافظة الشرقية، لإعلان نتيجة الفصل الدراسي الأول 2019 لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية، وذلك عبر موقع نتائج الطلاب بوزارة التربية والتعليم، التابع للموقع الرسمي لمحافظة الشرقية.

وكان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، رمضان عبد الحميد حسن، أعلن عن استمرار أعمال تصحيح أوراق إجابات طلاب الصف الثالث الإعدادي للوصول إلى إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 في محافظة الشرقية خلال وقت قصير.

وقال «عبد الحميد» إن موظفي وزارة التربية والتعليم في الشرقية، يعملون في الوقت الحالي على تجميع درجات طلاب مدارس محافظة الشرقية، وعرض نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 في الشرقية، على الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية وذلك لاعتمادها، وإعلان نسبة النجاح.

كانت وزارة التربية والتعليم، أعلنت أنه يمكن لطلاب الشهادة الإعدادية 2019، معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 في الشرقية للفصل الدراسي الأول من خلال البوابات الإلكترونية لمديريات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في محافظة الشرقية، من خلال البحث عن النتيجة عبر الموقع الإلكتروني لمحافظة الشرقية، وذلك برقم جلوس الطالب.

يذكر أن عدد الطلاب في الشرقية الذين تقدموا لامتحانات الشهادة الإعدادية الشرقية 2019 حوالي 118981 طالب وطالبة، حيث تم توزيعهم على 664 لجنة.

موقع محافظة الشرقية هنا

لمعرفة نتيجتك عليك أولا البحث عبر محرك البحث جوجل عن مديرية وزارة التربية والتعليم بالشرقية، والضغط على نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 في الشرقية، ثم وضع رقم الجلوس والبحث عن النتيجة.

ومن الأفضل للطلاب في الشرقية متابعة المواقع الإلكترونية الإخبارية المهتمة بخدمات الإعلان عن نتائج طلاب الشهادة الإعدادية فور اعتمادها من محافظ الشرقية، الدكتور ممدوح غراب، خلال الفترة القصيرة القادمة.

وأخيرا فقد طالب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، جميع المراجعين والموجهين، التابعين للوزارة بإعطاء كل طالب حقه في الدرجات على كل سؤال بالامتحانات، حتى يتم تحقيق مبدأ الشفافية والعدل في التصحيح ومراجعة ورق امتحانات الطلاب لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 في القاهرة.



0
0
0
0
0
0
0