دخل لاعبو الأهلي في معسكر مغلق استعدادًا لمباراة سيمبا التنزاني، في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد غدا السبت 1 فبراير على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وعقد مدرب الأهلي، مارتن لاسارتي، اليوم الخميس، جلسة خاصة مع لاعبي الفريق الأول، كلا من أيمن أشرف وكريم نيدفيد ومحمد شريف، قبل انطلاق المران الصباحي اليوم الخميس .

كما أدى حارس مرمى الفريق الأول، شريف إكرامي، بعض التدريبات التأهيلية قبل انطلاق مران الفريق الصباحي، حيث قام «إكرامي» بالجري حول الملعب وخوض تدريب بشكل منفرد.

جدير بالذكر أن الأهلي في صدارة المجموعة الرابعة، وذلك برصيد ٤ نقاط، بعد الفوز على فريق فيتا كلوب الكونغولي ٢-٠، والتعادل أمام شبيبة الساورة الجزائري ١-١.

في المقابل كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن غياب الحارس علي لطفي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن المران اليوم.

وكشف طبيب الأهلي، أن الحارس يعاني من الإصابة في الكتف، بعد أن تعرض لتدخل عنيف في إحدى تدريبات الفريق الأحمر قبل المواجهة الماضية أمام وادي دجلة.

اللاعب صلاح محسن، نجم هجوم الأهلي، خاض تدريبات منفردة اليوم على هامش مران الفريق الذي أقيم على ملعب التتش صباح اليوم؛ وذلك في إطار استعدادات الأحمر لمواجهة سيمبا التنزاني، حيث ستقام المباراة يوم السبت القادم، على ملعب برج العرب، في اطار مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.



0
0
0
0
0
0
0