ظهرت نتائج امتحانات جامعة المنصورة للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2018 - 2019 في بعض الفرق الدراسية بالكليات.

وأوضح رئيس جامعة المنصورة، الدكتور أشرف عبد الباسط أن نتائج امتحانات باقي الطلاب ستظهر تباعا بعد الانتهاء من أعمال التصحيح وتجميع الدرجات التي تتم حاليا داخل الكنترولات، خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني للجامعة وبوابة الطالب.

واعتمدت نتائج امتحانات بعض الشعب الدراسية في كليات الحقوق والتجارة وكذلك برنامج Gis في كلية الآداب.

وتطبق الجامعة نظام التصحيح الإلكتروني والبابل شيت في البرامج النوعية والكليات المختلفة في الجامعة والتي تساعد بشكل كبير في تقليل الخطأ البشري عند رصد الدرجات وتحقيق المساواة بين جميع الطلاب.

وكشف الدكتور أشرف عبد الباسط، عن أعداد حالات الغش التي رصدها المشرفون على اللجان في مختلف الكليات والتي بلغت 137 حالة في جميع كليات الجامعة، منذ انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول.

كما أجريت امتحانات جامعة المنصورة للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة في 209 لجنة خاصة، وأكد رئيس الجامعة أن الامتحانات سارت بشكل هادئ دون حدوث مشاكل.

وحرصت الجامعة على توفير كافة وسائل الراحة وتحقيق الضبط في اللجان والتشديد على عدم اصطحاب اصطحاب المتعلقات الشخصية التي يمكن استخدامها في الغش مثل سماعات البلوتوث والهاتف المحمول.

واستمرت امتحانات جامعة المنصورة حتى يوم الخميس الموافق 24 يناير الجاري، وأعلنت بعض النتائج التي تم رصدها من قبل الكنترولات، وسيتم إعلان باقي نتائج امتحانات جامعة المنصورة خلال فترة قليلة.

ويمكن لطلاب جامعة المنصورة الحصول على نتائجهم من خلال الدخول برقم الجلوس على بوابة الطالب أو موقع الجامعة الرئيسي.



0
0
0
0
0
0
0