ظهرت الآن.. مديرية التربية والتعليم بالمنوفية تعلن نتيجة الشهادة الإعدادية

يقدم موقع شبابيك لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية، لينك الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2019، بحسب ما أعلنته مديرية التربية والتعليم بالمنوفية.

ومن المقرر إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 الترم الأول، للعام الدراسي 2018-2019، اليوم الأحد الموافق 3 فبراير 2019.

وذكر وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، الدكتور مختار شاهين، إن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019، ستعلنها مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، عد اعتمادها من محافظ المنوفية اللواء سعيد عباس.

وكشف شاهين، أنه تم الانتهاء من رصد الدرجات وتجهيز النتيجة من كنترول شبين الكوم الرئيسي، ويمكن لطلاب وطالبات الص الثالث الإعدادي الحصول على النتيجة عبر هذا الرابط من هنا.

وينتظر 107 ألف طالب وطالبة بمحافظة المنوفية، من مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، نتيجة شهادة الصف الثالث الإعدادي، بعد تصحيح أوراق إجابات الشهادة بجميع قرى ومراكز المحافظة، وتصحيحها في كنترول المنوفية المركزي بشبين الكوم.

وتعلن مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، نتائج الشهادة الإعدادية 2019، للترم الأول، بعد اعتمادها من المحافظ، والتي من المقرر الاستعلام عنها برقم الجلوس، وتفعيل الموقع حال رفعها به.

ويقدم موقع شبابيك لجمهوره من الطلاب رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية، خاصة مع انتظار الطلاب لرفع النتائج مع انطلاق بداية الأسبوع الثاني والأخير في إجازة نصف العام الدراسي.

وبلغت نسبة نجاح نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة المنوفية نصف العام الماضي بلغت 85.31% وهي أعلى نسبة مقارنة بجميع المحافظات، وهذا ما يؤكد ارتفاع نسبة نجاح هذا العام، فضلاً عن سهولة الامتحانات باستثناء مادة الهندسة والتي احتاجت القليل من التفكير على حد وصف بعض الطلاب.

وظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية رسميًا في العديد من المحافظات الأخرى أبرزها الإسكندرية والقاهرة والجيزة وكفر الشيخ، ومن المتوقع أن تكون نتيجة إعدادية المنوفية 2019 هي القادمة بعدما بدأ العد التنازلي عليها.

ويعمل موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية برقم الجلوس على توفير رابط مباشر لمعرفة نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية 2019 برقم الجلوس دون أي مشاكل. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية

يذكر أن المنوفية من محافظات دلتا مصرـ وذات كثافة سكانية عالية، على الرغم من صغر المساحة، حيث بلغ عدد طلاب الشهادة الإعدادية 64763 طالب وطالبة، وتم توزيعهم على 379 لجنة امتحانية.

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة

ميكس ميديا