تستعد مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة لاعلان نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2019، الفصل الدراسي الأول، وذلك عقب الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة، وفق ما صرح به مسئولون في مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة.

موقع «شبابيك» يقدم لجمهوره من طلاب الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2019، في محافظة البحيرة، رابط الدخول على البوابة الإلكترونية وموقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظة، والمعلن عبره نتيجة الشهادة الإعدادية 2019.

ويمكن للطلاب معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية فور صدورها من هنا.

وفور اعتماد نتيجة طلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة البحيرة سيتمكن الطلاب من معرفة نتائجهم برقم الجلوس من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، أو الذهاب إلى المدارس المقيدين بها لمعرفة الدرجات كاملة.

وترسل مديرية التربية والتعليم في محافظة البحيرة، كشوف نتائج طلاب الإعدادية برقم الجلوس إلى المدارس عقب اعتمادها من محافظ البحيرة. 

وكان محمد سعد، مدير مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، أشار في وقت سابق، في تصريحات صحفية بأن أعمال التصحيح والمراجعة مازالت مستمرة حتى وقت قريب في كافة اللجان، مؤكدًا في الوقت نفسه بأن المديرية وبمجرد الانتهاء من أعمال الرصد والمراجعة، سيتم اعتماد النتيجة من محافظ البحيرة، اللواء هشام أمنة محافظ البحيرة، ونشر النتيجة برقم الجلوس فورا على الموقع الإلكتروني ورفعها مباشرة عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة هذا. الخاص بمحافظة البحيرة ومديرية التربية والتعليم.

وتفقد وكيل وزارة التربية والتعليم أعمال تصحيح إجابات طلاب الشهادة الاعدادية، حيث طالبهم بالمراجعة الدقيقة من أجل أعطاء كل طالب حقة في التصحيح.

ويذكر أن عدد الأوراق في كل مادة هو 90375 ورقة إجابة على مستوى البحيرة وعدد المقدرين 2427.

وتعد محافظة البحيرة من أكبر محافظات الجمهورية تواجداً لطلاب الشهادة الإعدادية، حيث يبلغ عدد الطلاب أكثر من 90 ألف طالب وطالبة في مختلف الإدارات التعليمية.



0
0
0
0
0
0
0