رئيس التحرير أحمد متولي
 ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في الدقهلية.. احصل عليها برقم الجلوس

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في الدقهلية.. احصل عليها برقم الجلوس

أعلنت محافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، نتيجة الفصل الدراسي الأول 2019، «الشهادة الإعدادية»، بعد اعتمادها رسميًا من الدكتور كمال جاد شاروبيم، محافظ الدقهلية، حيث بلغت نسبة النجاح 85 % وبحضور 99 ألفًا و452 طالبًا وطالبة وتخلف عنها 1192.

كما اعتمد محافظ الدقهلية نتيجة امتحانات الإعدادية المهنية والتي تقدم لها 3761 طالبًا وطالبة بنسبة نجاح بلغت 86%.

وكان علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، صرح في وقت سابق بأن أعمال التصحيح انتهت وأن النتيجة ظهرت بالفعل وتم إعلان النتيجة فور انتهاء عمليات المراجعة والتدقيق واعتماد النتيجة من السيد محافظ الدقهلية.

ويقدم موقع «شبابيك»، اليوم الأربعاء، لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية، لينك الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2019، بحسب ما أعلنته مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

وينشر موقع «شبابيك» نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية، حيث ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 الترم الأول، للعام الدراسي 2018-2019، اليوم الأربعاء 6 فبراير 2019.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، إن محافظ القليوبية الدكتور كمال شارويهم قد هنأ الطلاب الناجحين وتمنى لهم دوام التوفيق والتقدم، مشيرا إلى أن طلاب مدارس القليوبية حققوا العديد من المراكز على مستوى العالم في الابتكارات.

وقدم المحافظ في رسالته الشكر لمديرية التربية والتعليم، وهيئة التدريس والعاملين بها، لجهودهم المتميزة نحو تحقيق جودة التعليم بمدارس المحافظة، حيث طالب المحافظ بالاهتمام بالأنشطة المدرسية للتلاميذ، وضرورة تشجيع الموهوبين والمبتكرين من أبناء القليوبية.

للتعرف على النتيجة برقم الجلوس اضغط على الرابط التالي:

 

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم