إذا كان اختيار هدية في عيد الحب أمر صعب، فإن الاختيار لطلاب الفنون التطبيقية والجميلة ربما يكون معقدا؛ نظرا لأنهم يقدرون الجمال والفن أكثر من أي شخص آخر، وبالتالي يجب أن يكون اختيارك بعناية.

لا تقلق، في هذا الموضوع نقدم لك اقتراحات هدايا ستكون مناسبة جدا لطلاب الفنون خاصة في مجال دراستهم.

أدوات رسم

ربما الهدايا التقليدية قد لا تفيد طلاب الفنون الجميلة أو التطبيقية، أما إذا فكرت في اختيار مجموعة متنوعة من أدوات الرسم ووضعتها في صندوق صغير وقدمتها في عيد الحب لصديقتك أو صديقك ستمثل شيئا عظيما بالنسبة له.

يمكنك التوجه لأي مكتبة واختيار مجموعة من الألوان وعدة أنوع من الأقلام التي يستخدمها طلاب الفنون في دراستهم إلى جانب دفتر أو اثنين من أوراق الرسم وعدة فرش، وضعهم في صندوق هدايا واجعل صديقتك أو صديقك سعداء في عيد الحب.


 

علبة أقلام للمكتب

تتذكر الأقلام والألوان التي قدمتها في المرة السابقة؟ حسنا، ربما إذا كانت ميزانيتك لا تسمح بشراءها فإنه لا بديل عن علبة تضم الأقلام والألون التي تمتلكها صديقتك أو صديقك كهدية في عيد الحب.

فرش الرسم والأقلام دائما ملازمة لطلاب الفنون، وإذا قدمت لهم علبة تجمع هذه الأدوات ليضعها على المكتب أو المرسم، لذا من الأفضل أن تستغني عن الهدايا التقليدية وتقدم هذه الهدية التي يتذكرك بها.


 

ماكينة قهوة

العمل لساعات طويلة على عمل فني يستلزم وجود الكثير من المنبهات، وتقديم هدية عيد الحب في شكل ماكينة لصنع القهوة مناسبة جدا وغير مكلفة.


 

لوحة ماندالا

لا يستغني أي طالب من طلاب كليات الفنون عن وجود جزء من الإبداع في غرفته، وإذا اخترت أن تقدم لصديقتك أو صديقك الذي يدرس في إحدى كليات الفنون لوحة ماندالا كهدية بمناسبة عيد الحب، سيقدر ذوقك جدا وستعجبه بالتأكيد.


 



0
0
0
0
0
0
0