رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على إنبي بهدفين

جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على إنبي بهدفين

غرد الزمالك منفردًا في جدول ترتيب الدوري المصري 2019، وذلك بعد الفوز الذي حققه اليوم على نادي انبي، في المباراة التي جمعتهما على ملعب بترو سبورت، ضمن مباريات الدوري العام.

وأحرز أهداف المباراة اللاعب المغربي خالد بو طيب، ومحمود عبد المنعم «كهربا»، خلال الشوط الأول من المباراة.

وبهذه النتيجة رفع الفارس الأبيض رصيده إلى النقطة 51، وبفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه ناديي بيراميدز الذي يحتل المركز الثاني برصيد 45 نقطة، والأهلي الذي يحتل المرتبة الثالثة برصيد 42.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا هاما أمس السبت على الإنتاج الحربي، بهدف للاعب عمرو السولية، حيث ارتفع رصيده في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز إلى النقطة 42.

ودخل الزمالك المباراة بالتشكيل كالتالي: محمود جنش في حراسة المرمى، حمدي النقاز، محمود علاء، محمد عبد الغنى، عبد الله جمعة في خط الدفاع، طارق حامد وفرجاني ساسي وأمامهما حميد أحداد وأوباما وكهربا في خط الوسط، خالد بوطيب في خط الهجوم.

 فيما بدأ انبى المباراة بتشكيل يضم كلا من: عمرو حسام في حراسة المرمى، على فوزى وأحمد صابر ورامي صبري وعمرو الحلواني في خط الدفاع، محمود غالى ومحمود توبة وأحمد شكري ولوكومبى الشهير بـ «لوكا» في خط الوسط، محمود قاعود وعمر بسام في خط الهجوم.

وشهد اللقاء وقوف لاعبو الزمالك وانبى دقيقة حداد على أرواح الواجب الوطني الذين قتلوا في حادث إرهابي بسيناء، قبل انطلاق المباراة.

ويقدم لكم «شبابيك» جدول ترتيب الدوري المصري بعد الفوز الذي حققه الزمالك اليوم على انبي، حيث يأتي الزمالك متصدرًا بـ 51 نقطة وبيراميدز الثاني بـ45.

 

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم