رئيس التحرير أحمد متولي
 تعرف على الفائزين في مهرجان الجوالة بجامعة القاهرة

تعرف على الفائزين في مهرجان الجوالة بجامعة القاهرة

كتب- سمر حسن

فاز فريق الجوالة بكلية الآثار جامعة القاهرة بالمركز الأول على مستوى الجامعة في المهرجان الكشفي الأربعين لجوالي كليات الجامعة والمهرجان الإرشادى الثامن والعشرون لجوالات كليات الجامعة بملاعب الجامعة.

كما حصل الوفد على المستوى الأول في جميع مجالات التنافس وحصلت القائدة ندى سيد على المساعدة المثالية على مستوى المهرجان، و حققت القائدة نرمين مدحت على الجوالة المثالية على مستوى الوفد، فازت القائدة شهد على الجوالة المثالية على مستوى المهرجان، كما نصبت اللجنة المهرجان القائدة يارا محمود قائدة وفد الإرشادية الـ28 على تنصيبها قائدة منتخب جامعة القاهرة.

وفاز فريق الجوالة بكلية العلاج الطبيعي جامعة القاهرة بالمركز الأول في المجال الديني، والخدمة العامة، ومجال القيم والاتجاهات الكشفية، والمركز الثالث في المجال الإرشادي والفني.

واختارت لجنة المهرجان 7 طلاب من كلية العلاج الطبيعي للانضمام لمنتخب جامعة القاهرة لأدائهم المتميز وهم الطالبات إيمان زكريا، جنات حلمي، فداء السعيد، شيماء سمير، الشيماء محمد، عهد أحمد، نورهان عادل.

وحصل الطالب أحمد عثمان، والطالب عمار ياسر على لقب الجوال المثالي على مستوى وفد كلية العلاج الطبيعي.

كانت جامعة القاهرة قد نظمت في 25 فبراير الماضي، المهرجان الكشفي الأربعين لجوالي كليات الجامعة والمهرجان الإرشادي الثامن والعشرون لجوالات كليات الجامعة بملاعب الجامعة وبحضور الدكتورة هبة نوح نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور مجدي عمر منسق عام الانشطة الطلابية والدكتور نبيل خليل مستشار رئيس الجامعة لنشاط الجوالة، وحسن سعده مدير عام الادارة العامة لرعاية الشباب.










 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري