رئيس التحرير أحمد متولي
 ٤ جوائز «لإعلام عين شمس» بمهرجان الشروق لإبداعات الطلاب

٤ جوائز «لإعلام عين شمس» بمهرجان الشروق لإبداعات الطلاب

حصل قسم علوم الاتصال والإعلام بكلية الآداب جامعة عين شمس، على 4 جوائز في مشروعات التخرج على مستوى ٣٨ جامعة مصرية وعربية شاركت في فعاليات مهرجان الشروق لإبداعات طلاب الإعلام في دورته الرابعة.

المهرجان نظمه المعهد الدولي العالي للإعلام بأكاديمية الشروق، وتنافس فيه طلاب معاهد وأقسام وكليات الإعلام على مستوى الجمهورية، وبعض الجامعات العربية، خلال الفترة من ٣ إلى ٧ من مارس الجاري بمركز الإبداع الفني بدار الأوبرا المصرية.

وكرم المهرجان في دورته الحالية الفنانة سميحة أيوب كضيف شرف المهرجان في الافتتاح، كما كرم الاستاذ علاء ثابت رئيس تحرير الاهرام في حفل الختام وذلك بحضور عدد من عمداء ورؤساء اقسام الاعلام بالجامعات المصرية والعربية وعددا من نجوم الفن والاعلام.

وشارك قسم الإعلام بجامعة عين شمس بعدد من مشاريع التخرج على مستوى شعب الإذاعة والتليفزيون، والصحافة والعلاقات العامة والإعلان في مهرجان الشروق الرابع لإبداعات الطلاب.

وفازت مجلة بيانولا بالمركز الأول على مستوى المجلات المطبوعة على مستوى مشروعات تخرج الصحافة، كما فازت الحملة الاعلامية الدرس النوبي بالمركز الأول على مستوى الحملات الإعلامية على مستوى مشروعات تخرج العلاقات العامة، وفاز البرنامج الإذاعي أرض الكارو بالمركز الثاني على مستوى مشروعات التخرج الاذاعية، والفيلم التسجيلي الدرامي الضالين بالمركز الثاني على مستوى مشروعات التخرج التليفزيونية في مجال الافلام التسجيلية الدرامية.



 

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.