رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول ترتيب مجموعة الزمالك في الكونفدرالية بعد التعادل أمام نصر حسين داي

جدول ترتيب مجموعة الزمالك في الكونفدرالية بعد التعادل أمام نصر حسين داي

انتهت منذ لحظات مباراة الزمالك المصري وفريق نصر حسين داي الجزائري بـ في ختام مباريات المجموعة الرابعة من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية»، ليتأهل الزمالك مع فريق رسميًا إلى الدور الثاني من البطولة.

وينشر لكم «شبابيك» ترتيب المجموعة الرابعة الذي يتواجد فيها كلا من الزمالك المصري ونصر حسين داي الجزائري وبترو أتلتيكو الأنجولي وفريق جور ماهيا الكيني.

وبعد انتهاء الجولة حصد الزمالك 9 نقاط في ليتأهل كأول المجموعة، وجاء فريق في المركز الثاني جورماهيا الكيني برصيد 9 نقاط، ثم فريق نصر حسين داي في المركز الثالث برصيد 8 نقاط، ثم بترو أتلتيكو في المركز الأخير برصيد 7 نقاط. 

ملخص المباراة.

اقيمت مباراة الزمالك ونصر حسين داي على معلب 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية، وبحضور أكثر من 10 آلاف من مشجعي الفريق الجزائري، حيث بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمود جنش.

خط الدفاع: عبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمود الونش وحمدي النقاز.

خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو وحميد أحداد.

خط الهجوم: خالد بوطيب.

خلال الشوط الأول تبادل الفريقان الهجمات على مرمى كلا من الأخر، إلا أن فريق نصر حسين داي كان الأخطر على مرمى حارس الزمالك محمود جنش، الذي نجح في التصدي لأكثر من كرة كادت أن تسكن الشباك.

كما انحسر أداء اللاعبين في نصف الملعب، ونجح التونسي فرجاني ساسي من إيقاف هجمات كثيرة للاعبي نصر حسين داي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

في الشوط الثاني هاجم فريق الزمالك عن طريق خالد بو طيب، مهاجم الزمالك، ولكن بدون فاعلية على مرمى نصر حسين داي، الذي ظهر خلال الشوط الثاني بأداء متوسط، حيث لم يصل إلى مرمى محمود جنش، سو بفرصتين خلال الـ45 لتنتهي المباراة بالتعادل ويصعد الزمالك كأول المجموعة.

وقبل المباراة كان الزمالك في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط، بعد الفوز على جورماهيا الكينى فى الجولة الماضية، وخلفه بترو أتلتيكو الأنجولي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ثم نصر حسين داي في المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط، بينما يقع جورماهيا الكينى فى المركز الرابع برصيد 6 نقاط.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم