رئيس التحرير أحمد متولي
 جامعة كفر الشيخ تكرم الأمهات المثاليات من مصر والدول العربية (صور)

جامعة كفر الشيخ تكرم الأمهات المثاليات من مصر والدول العربية (صور)

نظمت جامعة كفر الشيخ، اليوم الخميس، المهرجان الدولي السادس للأم المثالية ضمن احتفالات عيد الأم، بقاعة الاحتفالات الكبري بالجامعة، بحضور محافظ كفر الشيخ، الدكتور إسماعيل طه، ووفود عربية ودولية.

وخلال الحفل الذي نظمته الجامعة بالتعاون مع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية والمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة، كرمت الجامعة عدد من الأمهات المثاليات من المملكة العربية السعودية، والبحرين، وسنغافورة، و المملكة المغربية، والمملكة الأردنية، وليبيا، ولبنان، وتونس، والإمارات، وفلسطين، ومصر.

وقال رئيس الجامعة الدكتور ماجد القمري، إن الاحتفال بعيد الأم أصبح علامة في قلوبنا وتاريخنا، حيث نتذكر أمهاتنا وكل سيدة لها بصمة في حياتنا، سواء على المستوى الشخصي و المؤسسي والمهني.

وأضاف أن عطاء الأم يمثل رمزا للوفاء واستشعارا للمسئولية بدورها المجتمعي في تربية الأجيال على الفضائل والأخلاق الحميدة، مشددا على أهمية أن نبذل كل الجهد حتى نصل بمصرنا الغالية إلى المرتبة التي تستحقها على مستوى العالم.

ووصف الدكتور إسماعيل طه الأم المصرية بالأيقونة المتفردة في العمل الإنساني و الوطني ، معبرا عن سعادته بحضوره المهرجان الدولي السادس للأم المثالية ضمن احتفالات عيد الأم، بقاعة الاحتفالات الكبري بالجامعة لجهودها في سبيل تحقيق التميز وصناعة النماذج الناجحة في مختلف مجالات العمل، ودور الأم المشرف في نهضة المجتمع ودعم الأمن القومي المصري.





 

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة