رئيس التحرير أحمد متولي
 «أنت أقوى من المخدرات».. ندوة بكلية السياحة والفنادق جامعة حلوان (صور)

«أنت أقوى من المخدرات».. ندوة بكلية السياحة والفنادق جامعة حلوان (صور)

نظم مركز قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان، ندوة لتفعيل مبادرة «أنت أقوى من المخدرات»، للنجم الكرة المصرية محمد صلاح.

وأوضح رئيس جامعة حلوان الدكتور ماجد نجم، أن هذه الندوات تأتي تباعًا بكليات الجامعة المختلفة وذلك لتوعية الطلاب والعاملين من المخاطر والآثار المترتبة على الإدمان بالإضافة إلى العمل على نشر القيم والعادات الأصيلة والأخلاق بوصفها المعيار الحقيقي لرقي الإنسان والدرع الواقي من المخاطر الاجتماعية المختلفة.

وأشارت عميد كلية السياحة والفنادق، الدكتور سهى عبد الوهاب، أن الندوة ناقشت طرق العلاج والتوعية والتأهيل الاجتماعي للمدمن للإقلاع عن المخدرات حيث يتم دعم المريض من خلال العلاج في سرية تامة.

وتهدف الندوة إلى توعية طلاب الكلية بأضرار التدخين وإدمان وتعاطي المخدرات على المستوى الأسرى والمجتمعي، وحاضر في الندوة ممثل صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي الدكتورة رشا رشاد.

وتضمنت الندوة الإجابة على كافة الاستفسارات التي تهم الشباب حول قضية الإدمان إضافة إلى توزيع مطويات وبوسترات توعوية خاصة بصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي لتوعية الشباب بالأضرار، والمخاطر المترتبة على الإدمان.




 

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة