رئيس التحرير أحمد متولي
 رئيس جامعة بنها يتفقد مجمع الكليات وهندسة شبرا (صور)

رئيس جامعة بنها يتفقد مجمع الكليات وهندسة شبرا (صور)

تفقد رئيس جامعة بنها، الدكتور جمال السعيد، اليوم الإثنين، كلية الهندسة بشبرا للاطمئنان على سير العمل بها والتعرف على المشكلات التي تواجه إدارة الكلية والعمل على حلها.

وقال الدكتور جمال السعيد أثناء جولته بعدد من الوحدات والمراكز ذات الطابع الخاص بمجمع الكليات كمركز الشهادات الموحدة ومركز اللغات الأجنبية، إنه سيستمر في تقديم كل الدعم لتلك الوحدات والمراكز للوصول إلى أكبر عائد ممكن، مشيرا إلى أنه لن يقبل بتحول أي من تلك الوحدات والمراكز إلى عبء على الجامعة.

وأشاد السعيد بمشاركة منتخب الجامعة للفنون الشعبية فى مهرجان الملك عبدالعزيز بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 9 وحتى 24 مارس الجاري، ممثلا عن مصر ضمن أكثر من 73 دولة من مختلف أنحاء العالم

وأكد السعيد خلال زيارته لمقر وحدة الوافدين اهتمامه بملف الطلبة الوافدين في الجامعة والعمل على جذب أكبر عدد منهم للدراسة في مختلف كليات الجامعة من خلال الاهتمام بجودة الدراسة والمقررات الدراسية الخاصة بهم ومراعاة ظروفهم من حيث السفر والتعرف على المعوقات التي تواجه هؤلاء الطلاب والعمل على حلها وإنهاء الأعمال الروتينية بصورة أسرع.







 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة