جددت واقعة طلاق المطرب أحمد سعد، من الفنانة سمية الخشاب، الحديث مرة أخرى عن زيجات أهل الفن السريعة التي لا تستمر سوى عدة أشهر، بل بعضها لم يدم إلا أيام قليلة، حيث شهدت الساحة الفنية وقائع درامية بين أعضائها بعضها انتهي في المحاكم.

أخر حالات الطلاق التي وقعت بين نجوم الفن، كانت من نصيب سمية الخشاب، وأحمد سعد اللذين لم يدم زواجهما إلا عام وعدة أشهر، حيث أحدث خبر إعلان أحمد سعد انفصاله عن سمية في نهايات شهر مارس 2019، ضجة كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وكتب سعد في تدوينة له عبر حسابه على موقع فيس بوك إنه سيتفرغ لتربية أطفاله، مشيرا إلى أنه انفصل عن زوجته سمية الخشاب، بشكل نهائي، لترد سمية بتجاهل تام للحديث ونشر صور لجلسة تصوير جديدة لها.

خبر الانفصال لم يكن أقل من خبر الزواج الذي أحدث انقلابا كبير في الوسط الفني بسبب اتهام الفنانة ريم البارودي التي كانت تربطها علاقة عاطفية بالمطرب أحمد سعد بأن سمية خطفت منها سعد.

ناهد السباعي زواج لم يتحقق

حادثة أحمد سعد وسمية الخشاب ليست جديدة في الوسط الفني الذي شهد عشرات العلاقات بين رموزه، انتهى كثير منها خلال فترة قصيرة، ففي 3 أكتوبر عام 2018، أعلنت الفنانة الشابة ناهد السباعي طلاقها من رجل الأعمال محمد عبد ربه، بعد يوم واحد من عقد قرانهما، وقبل ساعات من حفل الزفاف.

وفي تعليقها على القرار قالت ناهد في مقابلة مع تلفزيون دبي: «مفيش أي مشاكل بيننا، إحنا الاتنين راضيين بكده لأن ربنا عايز كده»، ونفت السباعي وقتها وقوع مشاجرة كبيرة بينها وبين زوجها قبيل الزفاف، مؤكدة أنها اكتشفت أنهما غير متوافقين.

مي سليم ووليد فواز.. 25 يوما فقط

الفنان وليد فواز أعلن عبر حسابه على موقع إنستجرام، في يوليو من العام 2018 انفصاله عن النجمة مي سليم.

وكانت مي سليم ووليد فواز قد انفصلا بعد زواج لم يستمر سوى 25 يوماً.

وسام عاطف تنتقم من أحمد الفيشاوي

 كان زواج الفنان المثير للجدل دوما أحمد الفيشاوي من وسام عاطف هو أقصر زيجاته التي كررها 6 مرات، فبعد شهرين فقط من إعلان الزواج انفصل الفنان أحمد الفيشاوي عن زوجته.

في معرض تعليقها على هذا الانفصال قالت وسام إنها تزوجته لتنتقم لزوجته السابقة هند الحناوي، وابنته لينا التي لم يعترف بها، وثبت نسبها له بعد عامين من التقاضي.

وتزوج الفيشاوي، وسام عاطف في 2007، وبعد الطلاق اتهمته بالاستيلاء على شبكتها والتي كانت عبارة عن «خاتم سوليتير» قيمته 100 ألف جنيه.

حاتم ذو الفقاء يطلب ثمن الطلاق من نورا 

خلال تصوير فيلم عنتر شايل سيفه بدأت علاقة الفنانة نورا وحاتم ذو الفقار، حيث حدث الإعجاب أثناء تصوير اعتداء الأخير عليها، لتبدأ قصة حب امتدت لشهور، لتنتهي  بحفل زواج حضره غالبية نجوم الفن.

لسوء الحظ لم يستمر الزواج سوى أيام بسبب اكتشاف نورا «أشياء لم تكن تعرفها» عن حاتم، وسرعان ما جاء الطلاق الذي أثير جدل كبير حوله، حيث نشرت مجلة  ألوان تقرير لها في 11 مايو عام 1985 ذكرت فيه أن نورا اكتشتفت شخصية أخرى في حاتم غير التي عرفتها منذ الأيام الأولى للزواج.

وظهر التباعد بينهما حينما دعتهما الإعلامية سلمى الشماع في برنامجها زووم كأحدث زوجين في الوسط الفني، وزعمت المجلة أن حاتم طلب من نورا ثمن طلاقها، مشيرة إلى أنه حصل على 30 ألف جنيه، ليوافق على طلاق نورا.

نهال عنبر وحسام الدين صلاح

تزوجت الفنانة نهال عنبر 3 مرات حتى الآن، لكن كان ارتباطها بالمخرج المسرحي حسام صلاح الدين، هو أقصر قصة حب عاشتها، حيث ارتبطت به في نوفمبر عام 2007، بعد أن تعرفا على بعضهما أثناء بروفات مسرحية «الواحد وأربعين حرامي».

واتسمت العلاقة بين نهال وصلاح برومانسية شديدة وكان لا بد من الزواج حسب تصريحات أوردتها صحيفة الأنباء الكويتية وقتها لنهال عنبر، ولم يستمر الزواج إلا  7 أشهر فقط، بعدما وصل الطرفان لطريق مسدود لينتهي بالطلاق.

عمر خوشيد يطلق مرفت أمين

في عام 1972 انفصل عازف الجيتار الشهير عمر خورشيد عن زوجته أمينة السبكي، ليعلن في العام نفسه زواجه من الفنانة ميرفت أمين، لكن سرعان ما ظهرت الخلافات بينهما، ليعلن الطرفين الطلاق بعد زواج دم لقرابة عام.

عبلة كامل ومحمود الجندي

قصة زواج عبلة كامل من محمود الجندي أحدثت انقلابا في الوسط الفني، حيث كان الطرفين في أوج شهرتهما، وحدث ذلك في عام 2011، وتمت الزيجة في حفل عائلي بأحد الفنادق الكبري بمنطقة الهرم بالجيزة، ولم يحضر سوى أفراد عائلة الجندي وعبلة.

ويوم الزفاف ارتدت عبلة كامل فستانا أسود، بينما ارتدي الجندي جلباب أبيض، وظل الثنان ينفيان الخبر لعدة شهور، حتى اعترفت عبلة كامل بالزواج بعد فترة قصيرة.

انفصلت عبلة كامل عن محمود الجندي في العام نفسه، حيث لم يدم الزواج إلا عدة أشهر فقط، وأعلنا وقتها أن الطلاق وقع لأسباب خاصة بهما.

نبيل زانوسي وإيمان العاصي

عاشت الفنانى إيمان العاصي قصة حب قصيرة جدا مع رجل الأعمال نبيل زانوسي، حتى أنها فكرت في اعتزال الفن تلبية لرغبته، لكن سرعان ما نبت الخلافات بينهما، ووصلت الأمور لتحرير محضر من قبل والدة إيمان ضد زوجها اتهمته فيه بأنه يحبس زوجته بأحد غرف الفيلا التي يمتلكها.

نشبت خلافات بين الطرفين انتهت بتنازل العاصي عن كل مستحقاتها مقابل طلاقها من نبيل زانوسي، وفقا لجلسة صلح حضرها الفنان سامي العدل.

في تعليقها على هذه العلاقة قالت العاصي، إنها خدعت في زوجها، وأنه أجبرها على ترك التمثيل.

يذكر أن هذا الزواج استمر 3 أشهر فقط.

هالة فؤاد تفضل الفن على أحمد زكي

قصة زواج أحمد زكي من هالة فؤاد تحمل تفاصيل كثيرة حيث أنها بدأت بمطالعة زكي لخبر في الصحف تقول فيه هالة إنها كانت تحلم بدخول كلية الاعلام لتصبح مذيعة.

اتصل بها زكي وعرض عليها مساعدتها في تحقيق حلمها وافقت هالة على العرض وشعر وكأنها تريد الارتباط به، وبالفعل تزوجا.

لكن كان يرفض عودة زوجته للفن مرة أخرى، وبينما ينتظران قدوم أول طفل لهما قرأ زكي خبر على لسانها تقول فيه إنها ستعود للفن عقب وضع مولودها، وهنا جن جنون زكي الذي، وواجهها بالخبر بعصبية كبيرة وبدات الخلافات بينهما، إلى أن انتهت بالطلاق بعد زواج دام لعام تقريبا.

اعترف زكي قبل وفاته بأنه ظلم زوجته، وأنها كانت مثالا طيبا للزوجة التي تحب بيتها ودائما كان يصفها بأنها حبه الوحيد.

فيفي تجبر مدحت صالح على طلاق شرين سيف النصر

تسبب صورة التقطت في يونيو عام 2002 في اكتشاف زواج مدحت صالح، من الفنانة شرين سيف النصر، حيث كان وقتها على أحد الشواطئ، ليضطر صالح لإعلان زواجهما رسميا.

 بعد أيام من هذه الحادثة بدأت مشكلات كبيرة تظهر لهما، خصوصا بعدما رفعت الفنانة فيفي عبده قضية ضد مدحت صالح اتهمته فيها بتوقيع شيك دون رصيد لينتهي الأمر بطلاق شرين سيف النصر بعد 4 أشهر فقط من الزواج.

زيجات أخرى

وتزوج الفنان رشدي أباظة  من الفنانة الراحلة صباح، وكان عمر زواجهما يوما واحدا. 

وجاء الطلاق بسبب شائعات ترددت بأن صباح أخذت رشدي أباظه من الفنانة سامية جمال.

وتزوج الفنان أحمد رمزي من الفنانة نجوى فؤاد لمدة 17 يوماً فقط.
 

 



0
0
0
0
0
0
0