ألقت قوات الأمن القبض على الصحفي محمد علي، رئيس التحرير التنفيذي لموقع «شبابيك»، والمحرر القضائي السابق بموقع «دوت مصر» وشقيقه الطالب الجامعي بالفرقة الأولى.

كانت قوة أمنية بزي مدني توجهت في السابعة والنصف من صباح الثلاثاء 26 مارس، إلى منزل الزميل محمد علي، رئيس التحرير التنفيذي لموقع «شبابيك»، والكائن بمنطقة حدائق الأهرام بالجيزة، حيث ألقت القبض عليه وشقيقه الطالب الجامعي بالفرقة الأولى.

وحتى الآن لم يستدل عن مكان احتجازهما، بالرغم من إرسال تلغراف إلى النائب العام - يوم الثلاثاء 26 مارس الذي تم القبض على الشقيقين فيه - وتقديم بلاغ للنائب العام يوم الخميس 28 مارس 2019 للكشف عن مصيرهما ومكان احتجازهما.

وتم إبلاغ السيد نقيب الصحفيين الأستاذ ضياء رشوان مساء الجمعة 29 مارس فور عودته من خارج البلاد وآخرين من السادة أعضاء المجلس.

ويناشد موقع «شبابيك» السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، وكل من وزير الداخلية، والنائب العام، ونقيب الصحفيين بالتدخل للكشف عن مكان احتجاز الصحفي محمد علي وشقيقه الطالب الجامعي.

يذكر أن موقع «شبابيك» هو منصة إعلامية تهدف إلى تنمية شباب وطلاب مصر نفسيًا ومعرفيًا، لقيادة المجتمع نحو مستقبل أفضل.

ويعتبر الموقع من أبرز نماذج ريادة الأعمال في المجال الصحفي بمصر، حيث فاز الموقع مع 7 مؤسسات رقمية في الشرق الأوسط ببرنامج «توجيه المبادرات الإعلامية العربية» التابع لشبكة الصحفيين الدوليين.. طالع من هنا خبر فوز الموقع من بين عشرات المواقع المصرية بمنحة التوجيه الإعلامي.

ويتحدث الموقع عن أنشطة الطلاب، العمل الحر، التعليم عن بعد، التنمية الذاتية، الكورسات، العلاقات الاجتماعية، العلاقات العاطفية، فترات الخطوبة والمراهقة وحياة ما قبل وبعد الزواج، السفر والرحلات والترفيه، الأمومة، والسينما والمسرح.

 

 



0
0
0
0
0
0
0