رئيس التحرير أحمد متولي
 جامعة حلوان تفوز بالمركز الأول على مستوى الجمهورية بمهرجان العروض الرياضية

جامعة حلوان تفوز بالمركز الأول على مستوى الجمهورية بمهرجان العروض الرياضية

فاز عرض جامعة حلوان المشترك بين كليتي التربية الرياضية للبنين والبنات بالمركز الأول في اللقاء الختامي لمهرجان العروض الرياضية للكليات المتخصصة، التي تقام بالإسكندريه خلال الفترة من 1 وحتى 3 أبريل الجاري.

وفازت بالمركز الثاني كلية التربية الرياضية جامعة المنوفية، بينما فازت بالمركز الثالث كلية التربيه الرياضيه جامعة أسوان.

اللقاء يأتي في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة على تنظيم لقاءات العروض الرياضية للكليات المتخصصة كل عام وذلك لانتقاء العروض المتميزة والاستفادة منها في المناسبات القومية.

كما أن مثل هذه المهرجانات تعمل علي زيادة الحس الفني والجمالي والإبداعي ويعكس التطور البدني والحركي للمشاركين، وأيضا يزيد من التقارب والتعارف بين طلاب الكليات المتخصصة علي مستوى الجمهورية، وقام بتحكيم اللقاء مجموعة من الخبراء في مجال العروض الرياضية على مستوى الوطن العربي.

يظم المهرجان تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة والاتحاد الرياضي للجامعات، وتأتي مشاركة جامعة حلوان تحت ريادة عميد كلية التربية الرياضية للبنين، الدكتور محمد فؤاد حبيب، وعميدة كلية التربية الرياضية للبنات، الدكتورة حنان عبد الفتاح، وإشراف أعضاء هيئة التدريس مصممين العرض العرض الفائز بالمركز الأول: جيهان عبد المنعم عيسوي، وأحمد طارق، ومنة الله حمدي، وإسراء عبد المنعم.

 

 

أحمد مراد

أحمد مراد

صحفي مصري، يتابع أخبار الجامعات ووزارة التعليم العالي.