رئيس التحرير أحمد متولي
 أشرف عبدالباقي في عرض مسرحي بجامعة أسيوط (صور)

أشرف عبدالباقي في عرض مسرحي بجامعة أسيوط (صور)

استضافت جامعة أسيوط، عرضا مسرحيا للفنان أشرف عبدالباقي بعنوان «جريمة في المعادي.. مسرحية كلها غلط» على مسرح قاعة النيل بالجامعة، في ختام فعاليات ملتقى أسبوع الشعوب، الأربعاء 3 أبريل الجاري.

حضر العرض نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور شحاتة غريب شلقامي، ونائب رئيس الجامعة خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدكتورة مها غانم، وأمين عام الجامعة، محمود بخيت، وعدد من أعضاء هيئة التدريس وعمداء الكليات ووكلائها وطلاب الجامعة والطلاب الوافدين .

وهنأ الدكتور شحاتة شلقامي الفنان أشرف عبد الباقي وفرقته على نجاح العرض المسرحي، مشيدا بجهوده الرائدة في تبنى المواهب الشبابية الناشئة وإتاحة لها الفرصة للظهور وتقديم إبداعاتهم وفنهم إلى الجماهير من خلال مسرح مصر.

وعبر أشرف عبد الباقي عن سعادته بإطلاق عرضه المسرحي بجامعة أسيوط لأول مرة، مشيداً بإدارة الجامعة وحرصها على دعم كافة الفنون.

وأوضح عبدالباقي أن مسرحية جريمة في المعادي مقتبسة من رواية كوميدية أجنبية من تأليف هنرى لويس وجونسان سير وهنرى شيلدر، وتعرض حاليا في بعض الدول الأجنبية مثل ألمانيا والأرجنتين وبرجواي والعاصمة البريطانية لندن.   






 

 

 

 

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة