تقام اليوم مباريات اليوم الثاني لذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا بمواجهتين ناريتين.

قمة دور الـ8

تتجه الأنظار إلى مباراة مان يونايتد وبرشلونة، التي تقام في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب أولد ترافولد في مدينة مانشيستر الإنجليزية.

برشلونة متصدر الدوري الأسباني والذي وصل لنهائي كأس ملك أسبانبا يسعى جاهدا للفوز بدوري الثلاثية لتحقيق الثلاثية التي حققها عامي 2009 و2015.

القناة الناقلة لمباراة مان يونايتد ضد برشلونة هي beIN Sports HD1.

وودع برشلونة البطولة من دور الثمانية في كل من المواسم الثلاثة الماضية، ولكن الفوز الأخير على أتليتكو مدريد بالدوري بنتيجة هدفين مقابل لا شئ واقتراب تحقيق لقب الدوري تعطي الثقة للفريق الكتالوني.

وتغلب برشلونة على مانشستر يونايتد في نهائي البطولة عامي 2009 و2011 لكنه لم يفز على مانشستر يونايتد في عقر داره في أي مواجهة سابقة بينهما.

ثأر ريال مدريد

وفي نفس الموعد يستضيف استاد يوهان كرويف بالعاصمة الهولندية أمستردام، المواجهة المرتقبة بين أياكس الهولندي، الذي أقصى ريال مدريد الأسباني حامل اللقب من دور الستة عشر للبطولة، ويوفنتوس الإيطالي الذي يأمل في تحقيق لقب البطولة تحت قيادة نجم هجومه كريستسانو رونالدو.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة وأياكس هي beIN Sports HD2.

وكان يوفنتوس فاز بثاني لقب له فقط في المسابقة عام 1996 بالتغلب على أياكس في المباراة النهائية للبطولة.

وعاد رونالدو من الإصابة بشد في عضلة الفخذ ليشارك في معسكر يوفنتوس قبل مباراة اليوم وينتظر أن يكون ضمن قائمة الفريق للمباراة لكن مشاركته في اللقاء مرهونة برأي الطاقم الطبي والتدريبي.

وكان رونالدو، الفائز بلقب البطولة خمس مرات سابقة مع مانشستر يونايتد والريال، سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود يوفنتوس إلى الإطاحة بأتلتيكو مدريد الإسباني من دور الستة عشر للبطولة الشهر الماضي.



0
0
0
0
0
0
0