الفنانة ياسمين علي تحيي حفلا فنيا على مسرح جامعة القاهرة

وبدأ الحفل بأغنية «مشربتش من نيلها»، ثم أغنية «سالمة يا سلامة»، وعدد من الأغاني الأخرى وسط تفاعل كبير من الحاضرين.

وافتتح الدكتور رئيس جامعة القاهرة، محمد عثمان الخشت، قاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة بعد أعمال التطوير الشامل للمسرح وأنظمة الصوت والضوء الحديثة ورفع كفاءة المنشآت، التي شملت الإضاءة والميكانزمات الخاصة بتشغيل الستائر وفصل أجزاء المسرح.

وقالت الجامعة في بيان، اليوم الأربعاء، إن التطوير كان وفقاً لأحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا إدارة المسارح في العالم مع الالتزام بالطابع الذي يميز القاعة، باعتبارها أحد المعالم الهامة في مصر وشاهدة على العديد من الأحداث السياسية والاجتماعية والفنية الهامة في التاريخ، وذلك في حضور نواب رئيس جامعة القاهرة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين.

وشهدت قاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة، فعاليات حب وطنية لمصر عقب الافتتاح وذلك بحضور الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، والدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، ونواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات، وأكثر من 3500 طالب رافعين أعلام مصر.

وكرم رئيس جامعة القاهرة، قبل بدء الحفل الفني، الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، على مسرح قاعة الاحتفالات الكبرى باعتبارها نموذجا للقيادة السياسية للمرأة المصرية.







 

 

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.