يقدم لكم «شبابيك» عدد من الروابط التي تبث مباشرة مباراة نادي الزمالك وحسينية أغادير المغربي، في إطار إياب دور الـ8 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، وذلك على ملعب السويس في تمام التاسعة من مساء اليوم الأحد.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بتعادل الفريقين بدون أهداف، ليصبح الزمالك المصري أكثر حظًا للصعود للدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

نادي الزمالك: الممثل الوحيد لمصر في أفريقيا

وأصبح الزمالك في الوقت الحالي، هو ممثل مصر الوحيد في البطولات الإفريقية، خاصة بعد خروج الأهلي أمس السبت من دوري أبطال أفريقيا، رغم الفوز على صن داونز بهدف للاعب المغربي وليد أزاروه، حيث كان الأهلي قد خسر في مباراة الذهاب بـ5 أهداف بدون مقابل، في أكبر خسارة إفريقية في تاريخ النادي الأهلي، كما خرج كلا من الإسماعيلي من دوري أبطال إفريقيا، والنادي المصري من بطولة الكونفدرالية.

الزمالك يدخل مباراة حسينية أغادير المغربي، بمعنويات متوسطة، خاصة بعد الأداء المخيب الأسبوع الماضي في الدوري الممتاز، حيث خسر الزمالك مباراته أمام المصري البورسعيدي بهدفين لهدف، ضمن مباريات الأسبوع الـ 28 من بطولة الدوري العام؛ ليتراجع أبناء «ميت عقبة» للمركز الثالث في ترتيب بطولة الدوري العام، وبفارق نقطة واحده عن الأهلي المتصدر وبيراميدز الوصيف حتى الآن.

تشكيل الزمالك أمام حسينية أغادير 

ومن المتوقع أن يبدأ المدير الفني لنادي الزمالك، السويسري «جروس» بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمود جنش

خط الدفاع: حمدي النقاز - محمود علاء - محمود الونش - عبد الله جمعة.

خط الوسط: فرجاني ساسي - طارق حامد - يوسف أوباما - أحمد سيد زيزو .

الهجوم: خالد بو طيب، عمر السعيد.

آخر أخبار مباراة الزمالك اليوم

وتوافد جمهور الزمالك على مدرجات استاد السويس من الثالثة عصرًا، لمشاهدة مواجهة حسنية أغادير المغربي، في المباراة المقرر انطلاقها في التاسعة من مساء اليوم، على استاد الجيش بالسويس، في إياب دور ربع النهائي بالكونفدرالية.

ومن الناحية الأمنية، حرصت قوات الأمن والمدعومة بقوات من الجيش الثالث الميداني، على نشر عدة كمائن أمنية حول الطرق المؤدية لإستاد الجيش بالسويس، خاصة في ظل توافد جماهير نادي الزمالك، قبل وقت قصير من مباراة الزمالك وحسنية أغادير المقرر لها في التاسعة مساء اليوم، في إياب دور ربع النهائي ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.



0
0
0
0
0
0
0