ينشر لكم «شبابيك» جدول مباريات الدوري الإنجليزي، اليوم الإثنين 15 أبريل 2019، حيث تقام مباراة قوية، تجمع فريقي أرسنال وواتفورد، على ملعب «فيكارج»، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء.

مباراة أرسنال وواتفورد تقام الليلة ضمن مباريات الجولة رقم 34 من الدوري الإنجليزي «بريميرليج» لموسم 2018- 2019.

ويسعي فريق أرسنال، والذي يلعب في صفوفه النجم المصري، محمد النني، للدخول في منطقة المربع الذهبي بجدول الدوري الإنجليزي؛ وذلك للحفاظ على حظوظة في المشاركة في دوري أبطال أوروبا، العام المقبل 2019 - 2020.

جدير بالذكر أن فريق «أرسنال» بقيادة المدرب أوناي إيمري، يقبع في المركز السادس برصيد 63 نقطة جمعها من خلال الفوز في 19 مباراة والتعادل في 6 لقاءات وخسارة 7 مواجهات أخرى.

بينما يوجد واتفورد بقيادة مدربه خافي جارسيا في المركز العاشر برصيد 46 نقطة جمعها من خلال الفوز في 13 مباراة والتعادل في 7 لقاءات وخسارة 12 مواجهة أخرى.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري الإنجليزي اليوم

وينشر لكم شبابيك قائمة بالقنوات الناقلة لمباراة أرسنال وواتفورد، اليوم الإثنين، حيث ستذاع مباراة ارسنال وواتفورد على قناة beIN SPORTS HD 2 ويسبق انطلاق المباراة الاستديو التحليلي لمناقشة قرص كلا الفريقين وفرص فوز كلا منهم وتحليل تشكيل كلا الفريقين.​​​​​​​

​​​​​​​جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 

ويحتل فريق ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي حتى الآن، برصيد 85 نقطة، حيث حقق الفريق فوزًا هام على تشيلسي أمس الأحد، بهدفين دون رد، في المباراة التي شهدت تألق لاعب المنتخب المصري، محمد صلاح، الذي ساهم في الفوز بهدف عالمي أحرزه في الدقيقة 55 من الشوط الثاني.

ويتنافس على صدارة الدوري الإنجليزي فرق ليفربول الذي يحتل المركز الأول، ثم فريق مانشستر سيتي، الذي يأتي في المركز الثاني، برصيد 83 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر ليفربول.

هدافي الدوري الإنجليزي​​​​​​​

كما تصدر «صلاح» هدافى الدوري الإنجليزي بعد هدفه العالمي أمام تشيلسي أمس الأحد، والتى انتهت بفوز الريدز 2 – 0، فى قمة مواجهات الجولة 34 من البريميرليج.

وبهذا الهدف رفع محمد صلاح رصيده إلى 19 هدفا، متساويا مع النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم فريق مانشستر سيتي.

كما جاء السنغالى ساديو مانى فى المركز الثانى برصيد 18 هدفا، بعد هدفه فى مرمى البلوز، وبهذا يتساوى الثلاثى هارى كين هداف توتنهام، بيير أوباميانج مهاجم أرسنال ورحيم سترلينج نجم السيتى برصيد 17 هدفا. 

 



0
0
0
0
0
0
0