ينشر لكم موقع شبابيك مباريات الدوري الإنجليزي اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2019، والتي تتلخص في مباراة واحدة تلعب في الساعة التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة.

وتقام المباراة الوحيدة ضمن الجولة الـ31 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بين برايتون وكارديف سيتي.

ويتقدم فريق برايتون على منافسه كارديف سيتي في الترتيب بفارق 5 نقاط، حيث يحتل المركز السابع عشر في الترتيب برصيد 33 نقطة وخلفه كارديف في المركز الثامن عشر برصيد 28 نقطة.

ويصارع فريق مدينة كارديف على الهروب من منطقة الخطر التي تبعده عن الدوري الأقوى في العالم، من خلال تحقيق الفوز وتقليص الفارق إلى نقطتين وانتظار الحسم في الجولات السبع المتبقية من بطولة الدوري.

وشهد الأسبوع الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز عدة منافسات قوية بين الفرق الإنجليزية وأبرزها مباراة ليفربول وتشيلسي والتي حقق فيها الريدز فوزا مهما وضعه في الصدارة مؤقتا بهدفين مقابل لا شيئ.

وسجل الهدفين لليفربول السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 51 من الشوط الثاني وبعده بدقيقتين أطلق نجم المنتخب المصري محمد صلاح قذيفة على الحارس الإسباني كيبا معلنا الهدف الثاني للفريق الأحمر بطريقة جميلة.

وأعاد الهدف الثقة لصلاح بعد موجة من الانتقادات التي طالته خلال الفترة الماضية من جماهير إنجلترا، واعتلى صدارة الهدافين برصيد 19 هدفا ليتساوى مع نجم مانشستر سيتي، الأرجنتيني كون أجويرو في عدد الأهداف.

وتشهد الأسابيع الأخيرة من الدوري الإنجليزي منافسات قوية لحسم اللقب الأغلى في إنجلترا، وكذلك لقب هداف الدوري الإنجليزي.



0
0
0
0
0
0
0