يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تكون حالة الطقس غدا الأربعاء غير مستقرة على بعض المناطق، حيث تكون درجات الحرارة معتدلة في محافظات الدلتا والقاهرة وشمال الصعيد ومائل للحرارة في محافظات ومدن جنوب مصر في الصعيد.

وفي الليل تنخفض درجات الحرارة في معظم المحافظات ويكون الطقس شديد البرودة ليلا.

درجات الحرارة غدا الأربعاء

تكون درجة الحرارة في القاهرة العظمى 23 والصغرى 12، وفي الإسكندرية تكون درجة الحرارة العظمى 20 والصغرى 12، وفي بورسعيد تكون درجة الحرارة العظمة 20 والصغرى 12، أما في رفح فتكون درجة الحرارة العظمى 20 والصغرى 12، وفي كاترين العظمى 21 والصغرى 7، وفي شرم الشيخ تكون درجة الحرارة العظمى 26 والصغر 20 ، وفي الأقصر درجة الحرارة العظمى 30 والصغرى 16.

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية أن الأمطار ستكون محصورة فقط على المدن الساحلية الشمالية وستبدأ من اليوم درجات الحرارة في الارتفاع.

وقد تتعرض بعض المدن في شمال مصر والمدن والمحافظات الساحلية إلى سقوط أمطار خفيفة وهبوب رياح خفيفة يكون اتجاهها شمالية غربية، وتكون محملة بالأتربة في جنوب سيناء.

حالة البحر غدا الأربعاء

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد أن حالة البحر المتوسط ستكون معتدلة غدا الأربعاء وسيرتفع الموج ما بين متر ونصف إلى مترين، أما حالة البحر الأحمر فيتوقع خبراء الأرصاد أن يشهد البحر حالة تقلبات واضطرابات ويرتفع الموج ما بين مترين إلى ثلاثة أمتار.



0
0
0
0
0
0
0