تمكن برشلونة من بلوغ دور الـ4 في دوري أبطال أوروبا بعد الفوز الذي حققه اليوم، على فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضمن مباريات إياب دور الـ8 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقدم لكم «شبابيك» بث مباشر للمباراة التي تقام الليلة في التاسعة مساء، بين فريقي برشلونة ومانشستر يونايتد، ضمن مباريات إياب دور الـ 8 من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تقام المباراة في معقل برشلونة الإسباني «كامب نو».

وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز فريق برشلونة بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب «ويمبلي»، حيث أصبحت مهمة برشلونة في تخطي دور الـ 8 سهلة، خاصة أن مباراة الإياب ستقام في معقل برشلونة وبين جماهيره.

برشلونة يدخل المباراة ويكفيه التعادل بدون أهداف؛ لبلوغ الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى الفريق الكتالوني لاستعادة اللقب الغائب منذ عام 2016.

كما يدخل فريق مانشستر يونايتد مباراة الليلة، بهدف تحقيق «ريمونتادا» كالتي تمت في ثمن النهائي أمام باريس سان جيرمان الفرنسي عندما تفوق في العاصمة الفرنسية "باريس" بنتيجة 3 – 1 في مباراة الإياب، رغم خسارته في مباراة الذهاب على ملعبه ووسط جماهيره ليقتنص بطاقة الصعود للدور ربع النهائي.

جماهير برشلونة تتخوف من تكرار ما حدث العام الماضي أمام روما الإيطالي، والذي ودع فيها الفريق الكتالوني من مسابقة دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي بخسارته أمام روما بثلاثية نظيفة، بعدما تفوق في مباراة الذهاب بنتيجة 4 – 1.

موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة والمعلقين

تقام المباراة في التاسعة مساء وتنقل قنوات «beIN SPORTS HD 1»، حيث يعلق على المباراة كلا التونسي عصام الشوالي، والجزائري حفيظ دراجي.

تعرف على التشكيل المتوقع لكلا من فريقي برشلونة ومانشستر يونايتد الليلة

يدخل فريقي برشلونة الإسباني ومانشستر الإنجليزي بتشكيل من المتوقع أن يكون كالتالي:

التشكيل المتوقع لبرشلونة:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: سيميدو، بيكيه، لينجليت، ألبا.

خط الوسط: بوسكيتس، روبيرتو، راكيتيتش، آرثر.

خط الهجوم: ميسي، سواريز.

التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد:

في المقابل أعلن مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي «أولي جونار سولشاير»، قائمة مانشستر يونايتد والتشكيل  المستدعاة لمواجهة برشلونة حيث جاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: دي خيا.

خط الدفاع: دالوت، سمولينج، ليندلوف، يونج.

خط الوسط: ماكتومناي، فريد، بوجبا.

خط الهجوم: لوكاكو، راشفورد، لينجارد

 



0
0
0
0
0
0
0