رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول مباريات الدوري الإنجليزي اليوم.. فرصة مانشستر سيتي للثأر من توتنهام

جدول مباريات الدوري الإنجليزي اليوم.. فرصة مانشستر سيتي للثأر من توتنهام

ينتظر عشاق كرة القدم مواجهات نارية ضمن جدول مباريات الدوري الإنجليزي اليوم، وخصوصا حين يلتقي مانشستر سيتي وتوتنهام بعد ثلاثة أيام فقط من المباراة التي جمعت الفريقين بدوري أبطال أوروبا في دور الثمانية.

ويتصدر ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه نجم المنتخب المصري، محمد صلاح، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي، إلا أن ليفربول يتخطى مانشستر سيتي في عدد المباراة بواقع مباراة وحيدة.

أربعة أسابيع فقط تتبقى على انتهاء الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» يتنافس فيها ليفربول ومانشستر سيتي منفردين على اللقب بينما يوجد صراع آخر بين تشيلسي وأرسنال على دخول المربع الذهبي والصعود لدور أبطال أوروبا، فيما تسعى فرق المؤخرة للبعد عن الهبوط.

ونستعرض الآن مباريات الأسبوع الـ 35 التي تقام اليوم السبت.

مانشستر سيتي وتوتنهام

بعد المباراة الرائعة التي قدمها مانشستر سيتي وليفربول في إياب دور أبطال أوروبا، الأربعاء 17 أبريل الجاري، وتأهل توتنهام الدرامي على حساب أبناء جوارديولا يعود الفريقان ليلتقيا مجددا في الدوري الإنجليزي.

ويسعى مانشستر سيتي للثأر من توتنهام بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا وفشلهم في التأهل إلى الدور نصف النهائي لحساب توتنهام، بعد تعرضهم للإقصاء برغم الفوز بأربعة أهداف لثلاثة في المباراة التي أقيمت بملعب الاتحاد.

أفضلية إحراز الأهداف على أرض المنافس منحت توتنهام بطاقة الصعود بعد الخسارة بالأربعة بفضل هدف وحيد فازوا به في مباراة الذهاب.

مانشستر سيتي المتأخر بنقطتين عن ليفربول يسعى أيضا لصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في حالة الفوز في مباراة اليوم التي تبدأ في الواحدة والنصف ظهرا.

المباراة مذاعة على قناة beIN Sport HD2، لأن شبكة بي إن سبورتس هي المالك الوحيد لحقوق بث الدوري الإنجليزي فضائيا في المنطقة العربية.

مباريات الرابعة

وفي الرابعة عصرا تقام خمس مباريات في إطار منافسات نفس الجولة بين وولفرهامبتون وبرايتون، وواتفورد وهدرسفيلد تاون، وبورنموث وفولهام، ووست هام يونايتد وليستر سيتي، ونيوكاسيل وثاوسهامبتون.

المبارايات جميعها مذاعة على فضائيات beIN Sport HD.

 

 

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة