رئيس التحرير أحمد متولي
 صور مشاركة طلاب كلية تربية نوعية أسوان في استفتاء تعديل الدستور

صور مشاركة طلاب كلية تربية نوعية أسوان في استفتاء تعديل الدستور

كتب- خالد العوامري

توافد أمس السبت، طلاب بكلية التربية النوعية جامعة أسوان، أمام اللجنة المقيد بها أسمائهم، بحضور عميد الكلية، الدكتور راضي عبدالمجيد طه، والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم.

وقال عميد الكلية إن الجامعة وفرت عددا من الأتوبيسات لنقل الطلاب من الكلية والمدينة الجامعية إلى مقار لجان الاستفتاء، للمشاركة في هذا اليوم الوطني الذي يرسم فيه الشعب المصري معالم المستقبل.

وأضاف أن مشاركة شباب الجامعة تعمل على تربية جيل قادر على خدمة الوطن ومؤهل لتولي القيادة في كافة المواقع، مؤكدا على حرص الطالبات على المشاركة بفاعلية في هذا الاستحقاق الدستوري إيمانا منهن بأهمية دور المرأة في الحياة السياسية.




 

وبدأ الاستفتاء على التعديلات الدستورية داخل مصر أمس السبت وتستمر عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية على مدار 3 أيام، وخصصت الهيئة الوطنية للانتخابات أيام السبت والأحد والإثنين 20 و21 و22 أبريل لتصويت المصريين على التعديلات الدستورية داخل مصر.

يذكر أن مواعيد الاستفتاء على الدستور خارج مصر انطلقت الجمعة الماضي وتستمر حتى اليوم الأحد 19.

أما داخل مصر فبدأت مواعيد الاستفتاء على الدستور أمس السبت وتستمر حتى يوم الاثنين 22 أبريل 2019.

وتفتح لجان استفتاء الدستور أبوابها أمام الناخبين من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة التاسعة مساء.

وتيسيرا على المغتربين عن محافظاتهم خصصت الهيئة الوطنية للانتخابات لجان للوافدين حتى يتمكنوا من الإدلاء بأصواتهم على التعديلات الدستورية التي وافق عليها البرلمان قبل طرحها للاستفتاء الشعبي.

ودعت اللجنة العليا للانتخابات جموع المصريين للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية باعتباره حق انتخابي للجميع ممن ينطبق عليهم شروط التصويت.

ويتوافد المصريون منذ أمس السبت على مقرات الانتخابات للإدلاء بأصواتهم على التعديلات الدستورية، وشهدت العديد من الشوارع لافتات تدعو للمشاركة في الاستفتاء.

 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري