يقدم موقع شبابيك عرضا لمسلسلات رمضان 2019 والتي ستعرض على شاشة تليفزيون الحياة طوال أيام شهر رمضان.

وتضم قائمة مسلسلات شهر رمضان 2019 التي تعرضها قناة الحياة عددا من المسلسلات الدرامية والاجتماعية والكوميدية يشارك فيها عدد من النجوم مثل الفنان محمد رجب والفنان ياسمين عبد العزيز والفنان مصطفى خاطر والفنانة مي عز الدين.

إليكم قائمة بأبرز مسلسلات رمضان 2019 على قناة الحياة.

مسلسل لآخر نفس

تعرض قناة الحياة في رمضان 2019 مسلسل لآخر نفس من بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي والفنان أحمد صلاح حسني والفنان مراد مكرم.

وتجسد الفنانة ياسمين عبد العزيز شخصية مهندسة تتعرض للمواقف الصعبة طوال حياتها في جو من الدراما المشوقة.

وتضطر المهندسة بعد وفاة زوجها الذي يعمل ضابطا إلى رعاية أبنائها –طفل وطفلة- وتواجه صعوبات الحياة بمفردها وتكتشف العديد من الأشياء المثيرة.

مسلسل هوجان

تعرض قناة الحياة في رمضان 2019 مسلسل هوجان، وهو من بطولة الفنان محمد إمام والفنان كريم محمود عبد العزيز والفنانة أسماء أبو اليزيد والفنانة عبير صبري.

أحداث مسلسل هوجان تدور حول أحد الشباب الذي يناديه أفراد منطقته الشعبية باسم «هوجان» لانه يمتلك قدرات خاصة وخارقة.

يمتلك هوجان مهارات مثل سحب السيارة بيد واحده دون مساعدة أحد وتكسير العملات المعدنية بأصابعه وفمه ويأكل الزجاج.

بعد ذلك يذيع صيت هوجان ويصبح من صفوة المجتمع.

مسلسل البرنسيسة بيسة

تعرض قناة الحياة في رمضان 2019 مسلسل البرنسيسة بيسة وهو من بطولة الفنانة مي عز الدين والفنانة بوسي والفنان أحمد حلاوة، والفنان سليمان عيد.

وفي هذا المسلسل تقوم الفنانة مي عز الدين بشخصيتين، إحداهما فتاة تعيش في منطقة شعبية وتعمل في الأفراح وتفاجأ أنها سترث مدرسة من عمها الذي يعيش في إيطاليا.

وتدور الأحداث ليقع في حب «بيسة» أحد الأمراء المصريين وهو ابن الفنانة بوسي في المسلسل.

أما الشخصية الثانية التي تجسدها الفنانة مي عز الدين فهي شخصية الجدة، وتعيش مع بيسة في نفس المكان وتسيطر على المنطقة الشعبية وتفرض عليها إتاوات.

وتفكر أسرة بيسة في وضع الجدة في دار مسنين.

مسلسل علامة استفهام

تعرض قناة الحياة في رمضان 2019 مسلسل علامة استفهام وهو من بطولة الفنان محمد رجب والفنان إدوارد والفنان هيثم زكي والفنان محمد البزاوي.

أحداث مسلسل علامة استفهام تدور جميعها في إطار اجتماعي تشويقي.

مسلسل طلقة حظ

تعرض قناة الحياة في رمضان 2019 مسلسل طلقة حظ، وهو من بطولة الفنان مصطفى خاطر والفنانة أيتن عامر والفنان محمود حافظ والفنان أحمد ماهر والفنان إنعام سالوسة والفنان حسني شتا.

تدور أحداث مسلسل طلقة حظ في شكل كوميدي، حيث يعاني بطل المسلسل من مشاكل مع أفراد عائلته وأشقائه الأربعة، بالإضافة لمشاكل مع زوجته.

مسلسل طلقة حظ من إخراج أحمد خالد أمين وتأليف إيهاب بليبل.



0
0
0
0
0
0
0