نقدم لجمهورنا ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز بعد فوز نادي بيراميدز على النادي الزمالك، في المباراة المؤجلة من الأسبوع 26.

وفاز نادي بيراميدز على الزمالك بهدف لا شيء، أحرزه اللاعب علي جبر، في الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول من المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء 23 أبريل 2019.

ويشتعل صراع البحث عن اللقب بين الأهلي والزمالك ونادي بيراميدز للفوز بلقب الدوري الممتاز هذا الموسم، وأصبح المتابعين والمحليين الرياضيين غير قادرين على تحديد من سيفوز باللقب.

بعد فوز بيراميدز أصبح رصيده 63 نقطة من 29 مباراة، وتوقف رصيد الزمالك عند النقطة 60 من 27 مباراة، ويأتي الأهلي في المركز الثالث مؤقتاً، لحين إقامة مباراة المصري البورسعيدي التي ستقام يوم الخميس القادم، في الجولة 27 من عمر المسابقة، والمعروف أن الأهلي رصيده 58 نقطة.

صفقات نادي الزمالك

بعد الخسارة يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك لمواصلة دعم الفريق بلاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على غرار الصفقات السوبر التي تعاقد معها الفريق في فترة الانتقالات الماضية والتي أتت بثمارها مع الفريق بعدما لمع أكثر من اسم من اللاعبين الجدد أمثال التونسيان فرجاني ساسي وحمدي النقاز.

وبدأ نادي الزمالك مراقبة أكثر من لاعب عربي بعدما نجحت تجربة اللاعبين العرب في صفوف الفريق الموسم الجاري، ويراقب الزمالك اللاعب الفلسطيني تامر صيام نجم فريق حسنية أغادير المغربي، والذي واجه الفارس الأبيض في مواجهتي دور الثمانية ببطولة الكونفيدرالية.

ورحبت إدارة الزمالك بفكرة التعاقد مع تامر صيام لأكثر من سبب أولها قدراته البدنية حيث يتمتع بالبنيان المتميز الذي يساعده على تجاوز خصومه بسهولة، فضلا عن سرعاته ومهاراته العالية، إلى جانب تسديداته القوية على المرمى والتي يفتقد لها مهاجمو الزمالك الحاليين خالد بوطيب وعمر السعيد.

كما يتميز تامر صيام على أنه لاعب فلسطيني مما سيجعل قيده حال التعاقد معه على أنه لاعب مصري، وهذا يعني أن التعاقد معه لن يتطلب الاستغناء عن أي لاعب أجنبي آخر في الفريق الأبيض.

وتدور داخل نادي الزمالك مفاوضات للتجديد للسويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، في ظل قرب انتهاء عقده مع الزمالك، في الشهر القادم وارتباط الفريق بمباريات صعبة ومهمة على كل المستويات وعدم انتهاء بطولة الدوري إلا في شهر أغسطس القادم.

يأتي ذلك في الوقت الذي يرغب فيه رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، في تعيين عنصر جديد ضمن الجهاز الفني للموافقة على بقاء الخواجة السويسري مع الفريق ليكون مدربا عاما له صلاحيات فنية، وتم ترشيح خالد جلال لهذه المهمة.

بينما رفض جروس مناقش إضافة أحد للجهاز الفني وأعلن عن تمسكه بمعاونيه وعدم إضافة أي عناصر جديدة.

الاعتداء على مصور المصري اليوم

واعتدى لاعبي نادي الزمالك على الزميل عبدالرحمن جمال، المصور الصحفي بجريدة «المصري اليوم»، ما دفعه لتقديم بلاغ ضد لاعبي الزمالك بعد الاعتداء عليه في مباراة بيراميدز، في ملعب الدفاع الجوي.

وشهدت مباراة بيراميدز والزمالك اشتباكات بين لاعبي الزمالك وأفراد الأمن داخل الملعب بعد نهاية المباراة، واعتدى اللاعبون بالضرب على الزميل عبدالرحمن جمال أثناء تأدية عمله.

 



0
0
0
0
0
0
0