أعلن رئيس جامعة أسيوط، الدكتور طارق الجمال، منح يوم الأحد القادم 28 أبريل إجازة لكافة الطلاب والعاملين، وبهذا تشهد الجامعة فترة إجازة متواصلة تبدأ غداً الخميس 25 أبريل وتمتد حتى الإثنين 29 أبريل.

وأوضح بيان صادر عن الجامعة أن الدراسة تستأنف عملها الثلاثاء 30 أبريل 2019، مضيفاً أن القرار يأتي بمثابة إجازة لمنتصف الفصل الدراسي الثاني والمدرجة ضمن خريطة العام الجامعي.

وقال إن الإجازات تأتي تزامنا مع ما تشهده مصر من الاحتفال بعدد من المناسبات الوطنية والدينية المتتالية وذلك بما يهدف التخفيف عن العاملين والطلاب من ضغط الاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسي الثاني.

وأشار رئيس جامعة أسيوط إلى أن أيام الإجازة المتوالية تتضمن عطلة رسمية غداً الخميس بمناسبة ذكرى تحرير سيناء يعقبه يومي الجمعة والسبت وهي أيام العطلة الأسبوعية المعتادة بالجامعة، ثم الأحد 27 أبريل إجازة للأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد، كما يأتي احتفال مصر بعيد شم النسيم يوم الإثنين 29 أبريل وهو عطلة رسمية لكافة العاملين بالدولة.

وأضاف الأستاذ محمود بخيت أمين عام الجامعة أنه من المقرر أن يتم تطبيق القواعد المعتادة والمنظمة للعمل داخل الوحدات الإنتاجية والخدمية ومستشفيات أسيوط الجامعية والتي تعمل وفق نظام التناوب في فترات العمل المتعاقبة والذي بموجبه يتم منح يوم بدل راحة لمن يستلزم حضوره من العاملين خلال أيام العطل والإجازات.



0
0
0
0
0
0
0