رئيس التحرير أحمد متولي
 رئيس جامعة أسيوط يهنئ الفائزين بجوائز الدولة التقديرية والتشجيعية

رئيس جامعة أسيوط يهنئ الفائزين بجوائز الدولة التقديرية والتشجيعية

هنأ رئيس جامعة أسيوط، الدكتور طارق الجمال، كلا من الأستاذ المتفرغ بقسم الأمراض العصبية والنفسية بكلية الطب، الدكتورة إيمان خضر، لحصولها على جائزة الدولة التقديرية في العلوم الطبية لعام 2018، والأستاذ المساعد بقسم الهندسة الكهربائية بكلية الهندسة، الدكتور محمد عاطف، لحصوله على جائزة الدولة التشجيعية في العلوم التكنولوجية التي تخدم مجالات العلوم الهندسية لعام 2018.

وأكد الجمال في بيان للجامعة على أن تميز جامعة أسيوط ومكانتها يرجع بشكل كبير إلى ما تملكه من عقول نابغة وكوادر متميزة في مختلف المجالات والذين استطاعوا على مدار التاريخ في رفع اسم الجامعة عالياً في كافة المحافل الدولية والعالمية .

كما أكد الدكتور الجمال عن مواصلة دعم الجامعة لأبنائها المتميزين بكل ما تملكه من موارد وإمكانيات مادية وبشرية وهو ما تم ترجمته في بدء إنشاء أكبر مجمع للبحوث في الجامعات المصرية، والذي تحتضن من خلاله الجامعة أبنائها من شباب الباحثين المتميزين، والذي يضم عدداً من التخصصات البحثية المختلفة بما يزيد من فرص العمل البحثي الجماعي بين أكثر من تخصص.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة