فريق مركز هوية مصر بالألمانية في زيارة لمحافظة الأقصر (صور)

زار فريق عمل مركز هوية مصر بالجامعة الألمانية بالقاهرة، و مسؤلي الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء لمتابعة سير الأعمال التنفيذية لمشروع الهوية البصرية بها، والتي تعد الأولى من بين المحافظات التي قامت الجامعة في شهر أبريل الماضي عام 2018 بتسلميها حق استخدام حقوق الملكية الفكرية لدليل الهوية البصرية والشعار الجديد لها في احتفاليه كبيرة بحرم الجامعة.

واستقبل محافظ الأقصر، المستشار مصطفى ألهم، في ديوان عام المحافظة فريق عمل مركز هوية مصر بالجامعة المفوض من قبل رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية بالقاهرة، الدكتور أشرف منصور ومسؤلي الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

تناول الاجتماع مناقشة الخطوات التنفيذية لمشروع الهوية البصرية في عدد من المناطق الحيوية والأثرية بالمدينة منهم معبد الأقصر ومعبد الكرنك وطريق الكباش طبقا للخطة الموضوعة لتنفيذ المشروع بناء على الواقع المرصود والأهداف المرجوة، وذلك من خلال إطلاق الشعار الموحد بتثبيته على اللافتات في المطار و محطة القطار و الهيئات و المؤسسات و المشروعات المحلية والقومية والدولية للمدينة وعلى كافة المزارات الأثرية بالبر الشرقي والغربي.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة